الأحد، 05 مايو 2024 04:06 م

حاتم باشات: مستمرون فى متابعة قضية "مكين" حتى النهاية وإعادة التحقيق مع المتهمين

حاتم باشات: مستمرون فى متابعة قضية "مكين" حتى النهاية وإعادة التحقيق مع المتهمين النائب حاتم باشات
الخميس، 08 ديسمبر 2016 01:26 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن دائرة الزيتون والأميرية عن حزب المصريين الأحرار، إنه سيتم التحقيق مع أمناء الشرطة والضابط المتهمين فى قضية مقتل المواطن مجدى مكين.

وأضاف "باشات" لـ"برلمانى" أنه سيتابع كل الإجراءات حتى النهاية، لافتا إلى أن خروج تقرير الطب الشرعى بهذا الشكل يثبت نزاهة التعامل مع القضية من قبل النيابة.

وتابع "باشات": "حذرنا فيما قبل من بعض التجاوزات والأخطاء الفردية من بعض الموجودين فى قسم الأميرية، والأمر تكرر بشكل ابشع ونتج عنه وفاة أحد المواطنين، ومن الممكن أن يواجه أى مواطن مصرى نفس المصير، ولذلك لا بد أن تأخذ التحقيقات فى هذه القضية مجراها حتى يتم تحقيق العدالة، ونرجو من جميع المسئولين فى أى مؤسسة احترام كرامة المواطن المصرى والالتزام بمبادئ حقوق الإنسان، لأننا لن نسمح بإهانة أى مواطن مصرى، ولن أسمح بالأخص بإهانة أى مواطن من أهالى دائرتى".

وأضاف "باشات" أنه يحترم أيضا جهاز الشرطة والتزامه بمعاقبة المخطئين، لافتا إلى أن الأحداث الفردية لا تنفى الدور الذى يقوم به جهاز الشرطة، ومؤكدًا أن هناك مسؤولين محترمين فى هذا الجهاز بدليل ما حدث فى مسار هذه القضية وإصرارهم على الدفاع عن الحق وعلى رأسهم وزير الداخلية.


الأكثر قراءة



print