السبت، 18 مايو 2024 11:38 م

النائب معتز محمود يتراجع عن تصريحاته بخصوص تأجيل مناقشة قانون الإيجارات القديمة

النائب معتز محمود يتراجع عن تصريحاته بخصوص تأجيل مناقشة قانون الإيجارات القديمة النائب معتز محمود عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب
الخميس، 17 نوفمبر 2016 01:40 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
تراجع النائب معتز محمود، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، عن تصريحاته بأن اللجنة أرجأت مناقشة مشروع قانون الإيجارات القديمة لدور الانعقاد المقبل، مؤكدا أنه لم يدلى بهذه التصريحات، على الرغم من أن تصريحات النائب جاءت عن طريق بريد إليكترونى معتمد لائتلاف دعم مصر، وهو أحد أعضائه.

وقال معتز فى بيان صحفى له اليوم،: نظرا لارتفاع الأسعار فى الوقت الراهن فقد اتفقت اللجنة خلال دور الانعقاد الأول حينما كنت رئيسها على مناقشة قانون الإيجارات القديمة على 3 مراحل.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن المراحل الثلاث تبدأ أولا بموقف الحكومة، وهى أن تقوم بتحرير الإيجارات بينها وبين المستأجرين محلات وشقق، مؤكدا أنه فى حاله ما إذا رفضت الحكومة تحرير عقود الإيجار سنلغى المناقشة، مطالبا الإعلام بتحرى الدقة فى نشر الأخبار بهذا الخصوص.

جدير بالذكر أن التصريحات السابقة للنائب بأن اللجنة أرجأت مناقشة القانون إلى دور الانعقاد الأول، وردت عن طريق البريد الإليكترونى لائتلاف دعم مصر، ومعتز محمود، أحد قياداته.


print