الثلاثاء، 07 مايو 2024 12:39 ص

داليا يوسف: تقرير لجنة العلاقات الخارجية فى العموم البريطانى عن الإخوان لن يؤثر على زيارتنا

داليا يوسف: تقرير لجنة العلاقات الخارجية فى العموم البريطانى عن الإخوان لن يؤثر على زيارتنا النائبة داليا يوسف
السبت، 12 نوفمبر 2016 12:53 م
كتبت سماح عبد الحميد
قالت الدكتور داليا يوسف، رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، إن التقرير الصادر عن لجنة العلاقات الخارجية بالعموم البريطانية الذى دعمت خلاله جماعة الإخوان المسلمين، لن يؤثر على زيارة أعضاء الجمعية لمجلس العموم المقررة آخر الشهر الحالى.

وأضافت داليا يوسف لـ"برلمانى"، أن أعضاء الجمعية سيلتقون أيضا برئيس لجنة العلاقات الخارجية فى مجلس العموم كريستين بلانت، الذى أصدر هذا التقرير، لافتة إلى أن رئيس اللجنة معروف عنه أنه أحد أشد المؤمنين بالإسلام السياسى، ومحتضن فكر الإخوان فى لندن.

وأشارت داليا يوسف إلى أن رئيس لجنة العلاقات الخارجية له الحق فى اتخاذ أى توجه، ولكن فى الوقت نفسه عليه أن يحترم إرادة الشعوب، لافتة إلى أن الإخوان المسلمين أصبحوا تاريخ وماضى بالنسبة لمصر ولن نتوقف عندهم كثيرًا.

وأكدت داليا يوسف، أن هدفهم من الزيارة، ليس الإخوان المسلمين ولكن هدفنا، تنمية العلاقات بين مصر وبريطانيا واستكمال ما بدأناه من تعاون مع أعضاء الجمعية فى مجلس العموم البريطانى.

جدير بالذكر، أن لجنة العلاقات الخارجية بمجلس العموم البريطانى أصدرت بيانا علقت فيه على الخارجية البريطانية، ودعمت فيها جماعة الإخوان المسلمين فى مصر.


الأكثر قراءة



print