الجمعة، 03 مايو 2024 12:08 م

السجينى: الشارع يغلى وعلى الحكومة إيجاد حلول واقعية..ولا نريد اتخاذ قرار يربك الدولة

السجينى: الشارع يغلى وعلى الحكومة إيجاد حلول واقعية..ولا نريد اتخاذ قرار يربك الدولة أحمد السجينى عضو مجلس النواب
الإثنين، 31 أكتوبر 2016 05:04 م
كتب محمود حسين

قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الحكومة عليها أن تقدم خطة زمنية قصيرة الأجل للتعامل مع المشكلات القائمة التى تؤرق المواطنين وإيجاد حلول لها.

وأضاف "السجينى" خلال الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة الآن: "جميع وجهات النظر التى طرحت فى القاعة طرحت بشكل منطقى ومستقيم، بدءا من النائب محمد بدراوى الذى تحدث بالأرقام، وهذه الأرقام استحضرناها فى بداية منح الثقة للحكومة، ومحتاجين نستحضر وإحنا بنناقش هذا الأمر لائحة المجلس ونصوص الدستور.. إحنا أصحاب القرار ومش عايزين نأخذ قرار يحدث ارتباكا فى الدولة المصرية فى ظل الظروف الصعبة التى تتعرض لها الآن، لكن الحقيقة هناك استجوابات مقدمة من نواب، وآن الآوان أن نسأل أنفسنا هل هذه الحكومة قادرة على إيجاد حلول للمشاكل ولا فاقد الشىء لا يعطيه؟، مع الأخذ فى الاعتبار أن حكمة القرار مطلوبة..مش إنى أسحب الثقة من الحكومة وأجيب ناس جديدة لسه هتجرب فينا".

وتابع "السجينى": "إذا كانت الحكومة لديها خطة بأرقام وجداول زمنية قصيرة الأجل تقدمها للمجلس وتطرح على اللجان المتخصصة لمناقشتها، فالوقت ضيق جدا والشارع يغلى، أما لو مفيش رؤية لدى الحكومة وهتيجى تناقشنا فى إنشاء فأنا أناشدها بالتخلى عن مهمتها".



print