الجمعة، 17 مايو 2024 01:00 م

وكيل "سياحة" البرلمان :"اللجنة ستضع تصورا لاستغلال مؤتمر سياحة المدن فى الترويج للأقصر"

وكيل "سياحة" البرلمان :"اللجنة ستضع تصورا لاستغلال مؤتمر سياحة المدن فى الترويج للأقصر" النائب البرلمانى ابراهيم حمودة، وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان
الجمعة، 21 أكتوبر 2016 03:31 م
كتبت ريهام عبد الله
أكد النائب البرلمانى إبراهيم حمودة، وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، بأن لجنة السياحة بالبرلمان ستشارك فى القمة الخامسة لمؤتمر سياحة المدن، والذى من المقرر إقامته فى الأقصر نهاية أكتوبر الجارى، مشددا على أن المؤتمر حدث عالمى ويجب استغلاله لإعادة الأقصر على خريطة السياحة العالمية.

وأضاف حمودة فى تصريح خاص لـ"برلمانى" "سننسق مع أعضاء اللجنة وهيئة مكتب اللجنة، للمشاركة فى المؤتمر، ويكون للجنة دور فعال فى هذا المؤتمر ووضع تصور لكيفية استغلال هذ الحدث سياحيا لوضع الأقصر على خريطة السياحة العالمية مرة أخرى".

وتابع وكيل لجنة السياحة بالبرلمان: "يجب التركيز على السياحة الأثرية والثقافية، فى الترويج للأقصر، والحديث عن مناخ الأقصر، وصلاحيتها كمقصد ومزار شتوى، للترويج للموسم الشتوى ".

وشدد حمودة على ضرورة تكثيف الإعلانات والدعاية لمدينة الأقصر والمؤتمر، مقترحا توجيه الدعوة للصحفيين وكبار الكتاب من دول العالم لحضور المؤتمر، خاصة من الدول التى نستهدفها كسوق سياحى لمصر، وفتح أسواق جديدة غير التقليدية.


الأكثر قراءة



print