الخميس، 23 مايو 2024 11:21 ص

رئيس لجنة الاتصالات يكشف الأجندة التشريعية ومفاجآت الانعقاد الثانى فى ندوة "برلمانى"

رئيس لجنة الاتصالات يكشف الأجندة التشريعية ومفاجآت الانعقاد الثانى فى ندوة "برلمانى" النائب نضال السعيد
الخميس، 20 أكتوبر 2016 08:53 م
كتب تامر إسماعيل - تصوير كريم عبد العزيز
قال النائب نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن اللجنة تضم قامات ويجب أن تتم الاستفادة منهم جميعا، خاصة أن اللجنة منتظر منها عمل وجهد كبير وقوانين مؤجلة من دور الانعقاد الأول.

وأضاف "السعيد" خلال الندوة التى عقدها "برلمانى" للحزب اليوم، أن اللجنة تخطط مع وزارة الاتصالات لإنشاء 8 قرى ذكية على مستوى مصر، إضافة إلى دعم التفاعل مع المواطنين، من خلال مقترح الربط بين المستهلك ومقدم الخدمة، حتى يتم تعويض المواطنين فى حال قطع الخدمة، وتطوير خدمات البريد، واصفا معاملة موظفى البريد مع المواطنين أنها "غير آدمية".

وأوضح "السعيد"، أن اللجنة ستكون حجر زاوية فى كل اللجان من خلال خلق فكر جديد، والوصول إلى ما يسمى "الحكومة الذكية"، وتنفيذ أفكار كثيرة من خارج الصندوق، والتأكيد على أن هذه اللجنة المستحدثة لها أهمية ولم تنشأ دون سبب.

حضر الندوة المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، ونضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات، وأحمد سمير رئيس لجنة الصناعة، وعبد الوهاب خليل وكيل لجنة الإسكان، ومحمود سعد أمين سر لجنة المشروعات الصغيرة، وإيليا ثروت باسيلى عضو لجنة الشؤون الصحية، ومن قيادات الحزب حضر المهندس أحمد صبرى أمين التنظيم، والمهندس محمد على الضبع أمين العلاقات العامة، وأحمد الشاعر أمين الإعلام، ومحمد حبيب أمين مساعد التنظيم.

(8) copy

(9) copy

(10) copy

(11) copy




print