الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:52 ص

"مستقبل وطن" لـ"برلمانى": الإعلام يوجه الشارع ضد البرلمان واهتم بشخصيات أساءت للمجلس

"مستقبل وطن" لـ"برلمانى": الإعلام يوجه الشارع ضد البرلمان واهتم بشخصيات أساءت للمجلس الإعلامى أحمد الشاعر بندوة برلمانى
الخميس، 20 أكتوبر 2016 07:38 م
كتب تامر إسماعيل - تصوير كريم عبد العزيز
قال الإعلامى أحمد الشاعر، أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن، إن الإعلام اهتم خلال دور الانعقاد الأول للبرلمان بإظهار شخصيات كانت تسىء للمجلس وتغاضى عن نواب كان لها وجود إيجابى واختزل الإعلام المجلس فى تلك الشخصيات وفى قضاياها الجدلية.

وأضاف الشاعر فى كلمته خلال الندوة التى حضرها الحزب بموقع "برلمانى" اليوم، أن نجاح حزب مستقبل وطن على سبيل المثال هو نتاج جهد وعمل قوى داخل الحزب الشبابى، مطالبًا الإعلام بالاهتمام بالقضايا الإيجابية وعدم المجلس حتى يستطيع أن يحقق الدور المطلوب منه رقابيًا وتشريعيًا.

وأضاف أحمد الشاعر، أن قضية إذاعة الجلسات على الهواء من عدمها ليس هى الأساس، خاصة أن هناك بعض الأمور لا يجب أن تطرح على الشاشات لما لها من أثر على المستوى الأمنى، مؤكدًا أن المعرفة حق كل مواطن، لكن ليس كل ما يعلم يعلن.

حضر الندوة أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل ووطن والنواب، ونضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات، وأحمد سمير رئيس لجنة الصناعة، وعبد الوهاب خليل وكيل لجنة الإسكان، ومحمود سعد أمين سر لجنة المشروعات الصغيرة، وإيليا ثروت باسيلى عضو لجنة الشؤون الصحية، ومن قيادات الحزب حضر المهندس أحمد صبرى أمين التنظيم، والمهندس محمد على الضبع أمين العلاقات العامة وأحمد الشاعر أمين الإعلام، ومحمد حبيب أمين مساعد التنظيم.

(8) copy

(9) copy

(12) copy

(17) copy

(21) copy




print