الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:03 م

رئيس حقوق الإنسان بـ"النواب": المجموعة القديمة قامات ونحن بحاجة لهم داخل اللجنة

رئيس حقوق الإنسان بـ"النواب": المجموعة القديمة قامات ونحن بحاجة لهم داخل اللجنة النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 09:55 م
كتبت نورا فخرى
طالب النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أعضاء اللجنة الذى لديهم تواصل مع المجموعة القديمة، أن يتصلوا بهم ويؤكدون حاجة اللجنة إليهم، قائلاً: "أتشرف إنى انتخبت لرئاسة هذه اللجنة، ولا أحب العمل ألا فى مناخ يحب الناس فيه بعضهم البعض".

وأضاف "عابد"، خلال أول اجتماع للجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب اليوم الثلاثاء: "من يعرف أيا من أعضاء اللجنة من المجموعة القديمة، نوصيكم التواصل معهم والـتأكيد لهم إننا بحاجة إليهم داخل اللجنة، فهم قامات كبيرة ليس على المستوى المحلى فقط إنما الدولى أيضًا".

وتابع عابد، أنه لا يعتقد أن يتخلى أى من النواب عن واجبه الوطنى، وأن بذل الجهد داخل أيا من لجان مجلس النواب لا يقل أهمية عن ما يبذله الجندى فى سيناء".

ولفت عابد، إلى أن هيئة مكتب مجلس النواب ستعقد اجتماعًا غدًا الأربعاء، لاستكمال وضع الأجندة الرقابية والتشريعية التى ستتبناها اللجنة خلال دور الانعقاد الحالى، على أن تعرضها على أعضاء اللجنة فى اجتماعها الثانى يوم الخميس.


print