الخميس، 02 مايو 2024 01:14 ص

نائب: نجوم مصر لا يصلحون للترويج للسياحة العلاجية.. واختيار ميسى بسبب نجاح إعلاناته

نائب: نجوم مصر لا يصلحون للترويج للسياحة العلاجية.. واختيار ميسى بسبب نجاح إعلاناته / النائب أحمد إدريس وكيل لجنة السياحة بالبرلمان
السبت، 08 أكتوبر 2016 03:29 م
كتب إبراهيم سالم
قال النائب أحمد إدريس، وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، إن توقيع شركة "برايم فارما" المصرية، عقد تاريخى لتسويق السياحة العلاجية المصرية عالميًا مع نجم المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة، "ليونيل ميسى" ليكون سفيرًا لبرنامج "تور آند كيور" Tour and cure للسياحة العلاجية من فيروس سى فى مصر، جاء بسبب الحاجة الماسة إلى نجم عالمى لتقديم هذه الحملة، لافتا إلى النجوم المصريين لا يصلحون لهذه الحملة لأنها تخاطب العالم الخارجى.

وأكد "إدريس"، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، أن اختيار النجم العالمى ميسى فى هذه الحملة، سببه الرئيسى مشاركته الناجحة فى عدد من الحملات الدعائية التى قدمها، على رأسها شبكة الخطوط التركية، بالإضافة إلى الاستعانة بأحد النجوم الكبار بنادى برشلونة، لم يُعْلَن عن اسمه بعد، لتصوير إعلان لكنه لم يظهر بعد، فى إطار ايضًا حملة الترويج للسياحة العلاجية فى مصر.

وأشار وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، إلى أن التكلفة المتعارف عليها لتقديم العلاج لمرضى فيروس سى عالميا تصل إلى 40 ألف يورو، بينما تصل التكلفة التى يُقَدَّم بها العلاج فى مصر تعادل 2000 يورو فقط.





print