السبت، 04 مايو 2024 03:10 ص

ماجدة نصر: حلقة التواصل مفقودة بين مرشحات مقعد المرأة لدعم مصر للتوافق حتى الآن

ماجدة نصر: حلقة التواصل مفقودة بين مرشحات مقعد المرأة لدعم مصر للتوافق حتى الآن ماجدة نصر عضو مجلس النواب
الجمعة، 30 سبتمبر 2016 02:20 م
كتب محمد صبحى
قالت ماجدة نصر، عضو مجلس النواب وإحدى النائبات المرشحات على مقعد المرأة فى المكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر"، إنه لم يحدث تواصل بين المرشحات حول التنسيق أو التنازل حتى الآن، لافتة إلى أنها أعلنت خوض المنافسة عبر "جروب" النواب على "الواتس اب" لمطالبة النواب التى تؤمن بمجهودها بدعمها متابعة أتمنى حدوث توافق يبقى شىء جيد لأننا نحتاج الأصلح.

وأضافت البرلمانية ماجدة نصر فى تصريح خاص لـ"برلمانى": "أن الفترة السابقة لم أشعر بالمكتب السياسى لا فى أمور محددة على عكس ما كنا نأمله من الائتلاف الحاصل على أكبر نسبة فى البرلمان وأعضاء المكتب بدور الانعقاد الأول لم نشعر بتواصل مع النواب فى الفترة السابقة ونتمنى ألا يحدث ذلك بالفترة المقبلة".

وتابعت "نصر"، قائلة: "إن الفترة السابقة يجب أن نلتمس العذر للبعض لما شهده الائتلاف بعد رحيل اللواء سامح سيف اليزل، والائتلاف حديث النشأة ولابد أن يكون هناك دور فى الاختيار السليم وكل ما نأمله هو أن نحدث تطور للائتلاف".

والجدير بالذكر، أن هناك 5 نائبات يتنافسون على مقعدى للمرأة فى المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، وهن مايسة عطوة ومارجريت عازر وهبة هجرس وشادية ثابت، وماجدة نصر.


print