الخميس، 02 مايو 2024 09:10 م

عضو لجنة الدفاع تعليقا على خطاب الرئيس: "جيشنا أقوى جيش وقادر على مواجهة أى خطر"

عضو لجنة الدفاع تعليقا على خطاب الرئيس: "جيشنا أقوى جيش وقادر على مواجهة أى خطر" النائب أحمد عبد التواب و الرئيس السيسى
الإثنين، 26 سبتمبر 2016 03:13 م
كتب حسين العمدة
قال النائب أحمد عبد التواب، عضو مجلس النواب ولجنة الدفاع والأمن القومى، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، عن قدرة القوات المسلحة على الانتشار خلال 6 ساعات فى جميع أنحاء الجمهورية هى رسالة بأن الجيش المصرى هو أقوى جيش فى المنطقة العربية، وهو قادر على حماية الحدود المصرية بشكل كامل عند حدوث أى خطر يواجه مصر فى أى وقت، فضلاً عن أن الجيش المصرى على تدريب وتسليح هائل قادر على حماية الوطن والشعب المصرى.

وأضاف "عبد التواب"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن القوات المسلحة قادرة على النزول فى الشوارع فى أى توقيت، وأنه جاهز إلى أى مخاطر، ويجب على الشعب المصرى معرفة أن الجيش المصرى هو أقوى جيش، مشيرًا إلى: أن أداء القوات المسلحة جيد جدًا لأنها تسعى وتشارك فى جميع المشروعات الاقتصادية التى تعمل على ارتقاء الدولة المصرية.

وأوضح "عضو مجلس النواب ولجنة الدفاع والأمن القومى"، أن القوات المسلحة لديها قدرة أن تضع قبضتها فى أى وقت على أحداث داخلية أو خارجية تمر بها الدولة.

والجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال فى حديثة خلال افتتاحه مشروع تطوير منطقة غيط العنب بمحافظة الإسكندرية، أن القوات المسلحة تستطيع أن تنتشر فى كافة المحافظات خلال 6 ساعات.




الأكثر قراءة



print