السبت، 18 مايو 2024 03:31 م

البرلمانى ممدوح مقلد: "أنا غير مقتنع بما قاله "الروس" وعليهم إعلان الأدلة أولًا"

البرلمانى ممدوح مقلد: "أنا غير مقتنع بما قاله "الروس" وعليهم إعلان الأدلة أولًا" اللواء ممدوح مقلد عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة سوهاج
الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 01:29 م
كتب: نورا فخرى – هشام عبد الجليل
قال اللواء ممدوح مقلد، عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة سوهاج، تعقيبًا على ما أعلنته موسكو بشأن تحطم الطائرة الروسية، أنه ناتج عن قنبلة بدائية الصنع، فعلى موسكو تقديم الأدلة على صحة ما أعلنته قبل توجيه أصابع الاتهامات، مضيفًا "أنا غير مقتنع بما آلت إليه اللجنة خاصة أن هناك تشويشًا من جانبها فلم يطلعونا على نتائجها".

وأضاف مقلد فى تصريحاته الخاصة لـ"برلمانى"، متسائلًا "لماذا لم يتم الربط بين هذه الواقعة وحادثة الطائرة الروسية فى السودان؟"، لافتًا إلى أن هناك ما يتردد بشأن أن هذه الطائرة مملوكة لأتراك، وهناك أمور كثيرة يجب أن نضعها وتضعها اللجنة فى الاعتبار قبل إلقاء التهم جزافًا".

من جانبه قال محمد أبو الخير عضو مجلس النواب مستقل محافظة سوهاج، إنه ينتظر التحقيقات التى تقوم بها الجهات المصرية، موضحًا أن هذه الواقعة أثرت على السياحة بشكل عام ولابد من اتخاذ إجراءات مكثفة لتنشيط السياحة مرة أخرى".

وأشار أبو الخير فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه ضد المطالبة بتعديل الدستور قبل تفعيله مضيفًا "عندما يكتمل تشكيل المجلس فهو المنوط به هذا الأمر".



الأكثر قراءة



print