السبت، 18 مايو 2024 11:22 ص

عماد جاد عضو وفد نيويورك مع الرئيس: جماعة الإخوان ضعيفة ولن تنجح فى إفساد الزيارة

عماد جاد عضو وفد نيويورك مع الرئيس: جماعة الإخوان ضعيفة ولن تنجح فى إفساد الزيارة عماد جاد عضو مجلس النواب
الخميس، 15 سبتمبر 2016 09:43 م
كتب محمد أبو عوض
قال عماد جاد، عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشؤون الخارجية، إنه سوف يشارك فى الوفد المسافر مع الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور كلمة الرئيس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك ضمن وفد البرلمان المصاحب للرئيس.

وتابع عضو مجلس لجنة العلاقات الخارجية فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن جماعة الإخوان من الممكن أن تحاول أن تفسد زيارة الرئيس إلى أمريكا لكنها لن تنجح فى هذا الأمر نظرا لقلة عددهم، وعدم قدرتهم على الحشد للجاليات المصرية فى الخارج.

وكشف "جاد" عن أن جماعة الإخوان تقوم بالتظاهر من خلال عدد من أنصارها من دول شمال أفريقيا، بالإضافة من المغرب والجزائر و تونس وعدد من أنصار الإخوان فى أفريقيا من نيجيريا وغيرها.

وكان موقع برلمانى نشر قائمة النواب المشاركين مع الرئيس السيسى، خلال زيارته لنيويورك لحضور الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

ويضم وفد النواب الذى من المقرر سفره إلى نيويورك، عبد الرحيم على، وداليا يوسف، ومنال عازر، وخالد يوسف، وطارق رضوان، وإيهاب الطماوى، وإيليا باسيلى، ومحمد شعبان، وطارق الخولى، وكريم درويش، وعلى بدر، وهانى نجيب، ومحمد على، ونشوى الديب، وكريم سالم، وصلاح حسب الله، ومى البطران، وعماد جاد، وسحر طلعت، وسولاف درويش.

ومن المقرر أن يتوجه الوفد يوم الأحد المقبل، ويستمر على مدار أيام من زيارة الرئيس السيسى.

ويشارك هذا الوفد فى الزيارة، كممثل للدبلوماسية الشعبية والبرلمانية، حيث تم تنظيمه من خلال مجموعة من النواب لدعم الرئيس السيسى فى هذه الزيارة المهمة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يشارك فى فعاليات الشق رفيع المستوى للدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة التى تبدأ اجتماعاتها فى مدينة نيويورك خلال الأسبوع المقبل.


print