السبت، 18 مايو 2024 08:27 ص

التفوق على مجالس مبارك والدليل "بناء الكنائس".. حماة الوطن: راض عن البرلمان بنسبة 70%

التفوق على مجالس مبارك والدليل "بناء الكنائس".. حماة الوطن: راض عن البرلمان بنسبة 70% أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن
الخميس، 01 سبتمبر 2016 12:10 م
كتب محمد مجدى السيسى
قال اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، إنه راضٍ عن البرلمان بنسبة تتجاوز 70%، متابعًا: "لا يجب أن ننسى ما تم إنجازه من مشروعات قوانين، وآخرها الملحمة التاريخية التى حدثت خلال إنجاز مشروع قانون بناء كنائس، ذلك القانون الذى لم يكن له ليدخل شارع قصر العينى فى أى برلمان سابق".

وأضاف "أبو المجد" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس، بشأن تقييمه لدور الانعقاد الأول للبرلمان - أن المجلس أنجز كل مشروعات القوانين التى أتت من الحكومة، مستطردًا: "هذا إلى جانب إقرارنا لكل مشروعات القوانين الصادرة فى غيبة البرلمان، ووضع اللائحة الداخلية، صحيح هناك قوانين لها طعم مر، مثل القيمة المضافة، لكنها مهمة لعمل إصلاح اقتصادى شامل خلال الفترة المقبلة".

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، إلى أن البرلمان ما زال فى حاجة لبذل مزيد من الجهد، كونه جاء بعد ثورتين ويعول عليه المواطنون الكثير، متابعًا: "أنصح فى دور الانعقاد الثانى بألا ننتظر تشريعات الحكومة، ونبادر نحن بتشريع كل ما يخدم الناس".


print