الإثنين، 29 أبريل 2024 03:23 م

"لا لتركيع مصر"..نائب الوفد: ندعم المبادرة وسأتقدم ببيان عاجل لمواجهة الحملات الخارجية

"لا لتركيع مصر"..نائب الوفد: ندعم المبادرة وسأتقدم ببيان عاجل لمواجهة الحملات الخارجية النائب فايز أبو خضرة
الجمعة، 26 أغسطس 2016 06:56 م
كتب محمود العمرى
قال فايز أبو خضرة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إن الحملات الممنهجة ضد الدولة المصرية تثار من دول لا تريد الخير لمصر، وخاصة تعمل على تركيع الدولة المصرية اقتصاديًا، من خلال الترويج أن هناك أزمات اقتصادية، ولا يوجد أمن أو استقرار فى الدولة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب الوفد فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الهيئة البرلمانية تدعم مبادرة اليوم السابع "لا لتركيع مصر" لمواجهة الحملات التى تدار من الخارج، مؤكدًا أنه لابد على المصريين التكاتف فى هذه الفترة، والوقوف بجانب الدولة المصرية وقياداتها السياسية لمواجهة هذه الحملات.

وتابع، أنه سيقوم بتقديم بيان عاجل فى مجلس النواب لتفعيل الزيارات من الوفود البرلمانية فى دول الخارج، لمواجهة الحملات التى تواجه الدولة.

كان قد كشف الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، عن تعرض مصر لأقذر حرب اقتصادية فى التاريخ، لإسقاط الرئيس السيسى وتركيع مصر، لافتًا إلى أنه حتى تحويلات المستثمرين الأجانب من الخارج معطلة عمدًا.

وقال خالد صلاح عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، "مستثمر أجنبى اتصل بى مؤكدًا أن بنوك دولية تضع شروطاً متعسفة عند تحويل دولارات إلى مصر.. الغرب لم ينس ثأره بعد هزيمته فى 30 يونيو وينتقم من مصر".







الأكثر قراءة



print