الإثنين، 20 مايو 2024 02:09 م

"مستقبل وطن" ينافس بـ"الشحات".. ورشاد: مرشحنا بالحدائق يعبر عن الشعب وقادر على الحسم

"مستقبل وطن" ينافس بـ"الشحات".. ورشاد: مرشحنا بالحدائق يعبر عن الشعب وقادر على الحسم أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
السبت، 20 أغسطس 2016 06:11 م
كتب محمد رضا
قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إنهم يبذلون كل جهدهم ومساعيهم لدعم وتأييد ومساندة العميد إيهاب الشحات، عضو الهيئة العليا ومرشح الحزب فى الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بدائرة حدائق القبة، وذلك خلفًا للنائب الراحل سيد فراج، الذى وافته المنية قبل أسابيع بعد صراع مع المرض.

وأكد الأمين العام لحزب مستقبل وطن – فى تصريح لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن إيهاب الشحات يتمتع بسمعة طيبة على جميع المستويات، الأخلاقية والعلمية والسياسية، بما يؤهله لأن يكون ممثلًا جيدًا للشعب، يعبر عن آمالهم وطموحاتهم، كما أنه يحمل لقب سفير النوايا الحسنة ضمن هيئة سفراء العلاقات العامة لجامعة الدول العربية والأمم المتحدة، والحزب يثق فى قدرته على الحسم.

وأكد "رشاد"، ضرورة خروج الانتخابات بصورة طيبة، تعبر عن مدى النزاهة والمنافسة الشريفة والديمقراطية التى اكتسبها الشعب المصرى عقب ثورتى 25 يناير و30 يونيو، مشيرًا إلى أن كل قيادات الحزب على تواصل دائم مع "الشحات"، إضافة إلى حرصهم على حضور الندوات واللقاءات التى ينظمها مع أهالى الدائرة، وذلك لشرح برنامج "مستقبل وطن" الانتخابى للنهوض بالوطن ومواطنيه.




الأكثر قراءة



print