الأحد، 28 أبريل 2024 05:46 م

ضريبة ومظاهرة تحت القبة.. المصرى الديمقراطى يقدم مقترحاته حول القيمة المضافة والتظاهر

ضريبة ومظاهرة تحت القبة.. المصرى الديمقراطى يقدم مقترحاته حول القيمة المضافة والتظاهر فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى
الخميس، 04 أغسطس 2016 11:00 ص
كتبت رشا عونى
أكد محمد سالم، عضو المكتب السياسى للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أن الحزب يعمل حاليًا على إعداد مقترحاته بشأن قوانين القيمة المضافة والإدارة المحلية والعدالة الانتقالية وبناء الكنائس، المنظورة فى مجلس النواب خلال الفترة الحالية.

وأضاف "سالم" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن الحزب قارب على الانتهاء من ملاحظاته ومقترحاته بشأن قانون القيمة المضافة، التى سيتقدم بها النائب إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إلى لجنة الخطوة والموازنة بالمجلس خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح عضو المكتب السياسى بالمصرى الديمقراطى، أن الحزب يعمل أيضًا على إعداد ملاحظاته بشأن قانون التظاهر، بعد أن أعلنت الحكومة تعديله، مشيرًا إلى أن النائب إيهاب منصور سيتقدم أيضًا بمقترحات الحزب حول "قانون التظاهر" إلى لجنة حقوق الإنسان خلال الأسبوع المقبل، مؤكّدًا أن الحزب يركز على القوانين التى تشغل بال البرلمان والساحة السياسية حاليًا، وهما القيمة المضافة والإدارة المحلية، للانتهاء منهما أولا، ثم بعد ذلك يمكن الالتفات إلى بقية القوانين.



الأكثر قراءة



print