الخميس، 02 مايو 2024 01:34 ص

ضريبة القيمة المضافة.. سيلفيا نبيل تشرح طريقة "الخطة والموازنة" لدراسة مشروع القانون

ضريبة القيمة المضافة.. سيلفيا نبيل تشرح طريقة "الخطة والموازنة" لدراسة مشروع القانون سيلفيا نبيل عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان
الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 10:41 ص
كتب عبد اللطيف صبح
قالت البرلمانية سيلفيا نبيل، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن اللجنة تعقد ثانى جلسات الاستماع الخاصة بمشروع قانون الضريبة على القيمة المضافة، اليوم الثلاثاء، وتخصص جلسة اليوم لمكاتب المحاسبين ورؤساء أقسام المحاسبة بكليات التجارة فى عدد من الجامعات، لافتة إلى أن الحوار سينصب على الناحية الفنية للقانون، وأنها ستراعى الاستفادة من الخبرات الموجودة اليوم.

وأضافت سيلفيا نبيل – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أن اللجنة ستعقد آخر جلسات الاستماع غدًا، الأربعاء، وهى المخصصة لرؤساء الغرف الصناعية والتجارية والسياحية، وهدفها الاستماع لرؤساء الغرف، لشمولية رؤيتهم عن قطاعاتهم المختلفة، متابعة: "هكذا تكون اللجنة استمعت لوجهات نظر مختلفة تمثل المجتمع المدنى والمتخصصين فى مشروع قانون القيمة المضافة".

واستطردت عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان فى تصريحها، مؤكّدة أن هذه الجلسات ستعقبها دراسة اللجنة لكل وجهات النظر، وسؤال وزارة المالية عن وجهة نظرها وفلسفتها في بعض النقاط بالقانون، وأخيرًا كتابة تقرير اللجنة المصغرة المنوط بها دراسة القانون، ورفع التقرير للجنة الخطة والموازنة وبعدها إلى الجلسة العامة.




print