الجمعة، 17 مايو 2024 05:50 ص

لجنة الشباب فى انتظار اقتراحات "الرياضة".. فرج عامر: القانون محل دراسة وننتظر الأفكار

لجنة الشباب فى انتظار اقتراحات "الرياضة".. فرج عامر: القانون محل دراسة وننتظر الأفكار فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة
الأربعاء، 27 يوليو 2016 04:07 م
كتب إيهاب محمد
أكد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن قانون الرياضة الذى تناقشه اللجنة بمجلس النواب، مازال فى طور الدراسة ولم يتم تمريره حتى الآن، وأوضح قائلا :" القانون ملك للشعب المصرى، لا نحاكم القانون ولا نملك بنوده التى يمكن تعديلها بناء مقترحات أى مواطن سواء خبير فى مجال الرياضة أو ممارس لها".

وأوضح عامر فى تصريحات لــ "برلمانى"، إن اللجنة لا تحجب الرأى على أحد ولاتستأثر به، كما أن الحكم فى النهايه لأعضاء مجلس النواب، موكداً أن مخاطبة اللجنه المتكررة لكل الاندية والخبراء والنقاد كان بهدف استعجال مقترحاتهم لمناقشتها ولاخذ راى اللجنة بها.

ووجه رئيس لجنة الشباب والرياضة الدعوة مرة أخرى لكل من يملك رأى أو اقتراح على قانونى الشباب والرياضة بأن يرسله لأمانه لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لمناقشته والأخذ به.

جدير بالذكر أن لجنه الشباب والرياضة بمجلس النواب، عقدت خلال الاسبوعين الماضيين عدد من الاجتماعات مع رؤساء الأندية الرياضة والاتحادات، وبعض الخبراء والمهتمين بمجال الرياضة، لمناقشه أرائهم ومقترحاتهم على قانون الرياضة.


print