السبت، 18 مايو 2024 03:49 م

"خلى السلاح صاحى".. غطاطى: وزير الدفاع استعرض التحديات الخارجية وسط هتافات النواب

"خلى السلاح صاحى".. غطاطى: وزير الدفاع استعرض التحديات الخارجية وسط هتافات النواب النائب إيهاب غطاطى
الثلاثاء، 26 يوليو 2016 03:00 ص
كتب محمد صبحى
قال البرلمانى إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب بمحافظة الجيزة، إن وزير الدفاع بعث بالعديد من الرسائل فى لقائه بأعضاء البرلمان وعلى رأسها التحديات التى تواجه الأمة المصرية، وتحدث باستفاضة عن التحديات الداخلية والخارجية التى تواجه الدولة المصرية، وبعث برسالة أن التحديات الخارجية أكثر بكثير من الداخلية حيث إنها تعد أدوات لتنفيذ المخططات الخارجية.

وأضاف "غطاطى" أن وزير الدفاع تحدث عن محاولات قطر وتركيا وحماس والتدخل فى شئون مصر ونشر الفتن والفوضى وعن تدخل إيران فى الدول العربية وسوريا والعراق وما نتج عنه من فوضى، بالإضافة إلى أنه أشار إلى أزمة السدود والتحديات التى تؤثر على حصة مصر فى النيل.

وتابع نائب محافظة الجيزة، أن الفريق صدقى صبحى تحدث باستفاضة عن العلاقة الحميمة بين الشعب المصرى والجيش، وأن قيادات الجيوش المختلفة تسأله عن سر العلاقة، ثم استعرض أبيات شعر لجنود أثناء مشاركتهم فى مناظرة عسكرية بحضوره مما دفع النواب للهتاف بأنهم مستعدين أن يحملوا السلاح من أجل مصر وسط حالة من الحماس.

واستطرد "غطاطى" أن وزير الدفاع أكد أن مصر لا تحتاج لأحد وأنها ذكرت فى القرآن ومرت بظروف صعبة ولكن تم التغلب عليها، بالإضافة إلى حجم الإنجازات التى تقوم به القوات المسلحة فى المستوى الخدمى وما تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.


الأكثر قراءة



print