الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:52 م

ترحيب برلمانى بقانون دور العبادة.. ونائب: قادر على وأد الفتنة وسيخرس ألسنة المزايدين

ترحيب برلمانى بقانون دور العبادة.. ونائب: قادر على وأد الفتنة وسيخرس ألسنة المزايدين أحمد البرديسى عضو مجلس النواب عن دائرة دير مواس
السبت، 23 يوليو 2016 04:21 ص
كتب حسين العمدة
قال المستشار أحمد البرديسى، عضو مجلس النواب عن دائرة دير مواس بمحافظة المنيا، إن جميع المصريين متساوين فى الحقوق والوجبات سواء مسلمين أو مسيحين ولا فرق بينهم فى أى شىء، ويجب ترسيخ دولة القانون على كل من تثبت عليه أى تهمة إثارة الفتنة سواء مسلم أو مسيحى، مضيفًا: أن القيادات الشرطية فى المحافظة تعمل جاهدًا على حل مشكلة الفتنة الطائفية الموجودة داخل المحافظة التى تحدث بشكل متكرر، وأنها لا تتهاون فى محاسبة أى مجرم، والتحقيقات ستأخذ مجراها.

وأضاف "البرديسى"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن قانون دور العبادة هو الحل لأزمة الفتنة الطائفية، لأن سبب معظم أحداث الفتنة فى المحافظة على إنشاء دور العبادة على حد قولة، قائلا: "فى ناس بتزايد فى موضوع الفتنة الطائفية وتشعل الأزمة بين المسلمين والمسيحيين عن قصد لإشعال الفتنة فى الدولة وبيهولوا، وبيكسبوا طرف على حساب طرف آخر وإصدار قانون دور العبادة سيخرس لسان تلك المزايدات".

وأوضح "عضو مجلس النواب عن دائرة دير مواس بمحافظة المنيا"، يجب محاسبة كل من يتورط فى إشعال الفتنة حتى إذا وصل الأمر بمحاسبته وإعدامه.


الأكثر قراءة



print