الجمعة، 17 مايو 2024 08:28 ص

محمد الجندى: مراجعة القوانين التى صدرت فى غيبة البرلمان على رأس أولوياتى

محمد الجندى: مراجعة القوانين التى صدرت فى غيبة البرلمان على رأس أولوياتى محمد الجندى
الخميس، 12 نوفمبر 2015 02:13 ص
كتب أحمد أبو حجر
أكد المحامى محمد الجندى، المرشح عن دائرة الزاوية الحمراء والشرابية، أن من أهم أولوياته فى البرلمان المقبل حال فوزه فى انتخابات المرحلة الثانية، سيكون مراجعة القوانين والتشريعات التى صدرت فى الأونة الأخيرة فى عهد الرئيس السابق عدلى منصور والرئيس عبد الفتاح السيسى، بالإضافة لمراجعة الميزانية العامة للدولة.

وأوضح الجندى خلال مؤتمر شعبى نظمه بمنطقه الشرابية، أنه يرفض فكرة تعديل الدستور فى الفترة الحالية، رغبة فى استقرار البلاد.
IMG_2255 copy
وأشار الجندى إلى أن برنامجه الانتخابى يعتمد على تطوير المنظومة التعليمية بشكل عام ورفع كفاءة وجودة التعليم وتحقيق مستوى اجتماعى مناسب للمعلمين للقضاء على الدروس الخصوصية أو من خلال الاهتمام بالأبنية التعليمية، بما يحقق مستوى علمى يليق بالطلاب ويمثل تقدما فى المنظومة العلمية فضلا عن تنقية المناهج العلمية بما يتناسب مع التقدم التكنولوجى.

وأضاف الجندى أنه يعتمد على القوافل الطبية التى يقدمها لأهالى دائرته فى مجال طب العيون والقلب والكبد، تمهيدا لتعميمها على مستوى الجمهورية، وأخرى خاصة بالدولة من خلال إنشاء مستشفى عام بالشرابية وأخرى بالزاوية الحمراء، نظرا لتدهور حالة المستشفى العام بالزاوية، كما سيعمل على توفير نقاط إسعاف داخل دائرته للحالات المفاجأة.

وشدد المرشح على ضرورة الاهتمام بمراكز الشباب والعمل على إصلاحها وتجهيزها بالتجهيزات الرياضية وتهيئتها لاستقبال لأعداد كبيرة من الشباب، فضلا عن توفير قطع أرضى فضاء تابعة للمحافظة والعمل على تحويلها إلى ساحات رياضية.

print