الأربعاء، 15 مايو 2024 08:11 م

عبير الخولى "نائبة الفيوم" تحضر اجتماع لجنة حقوق الإنسان لأول مرة بعد فوزها

عبير الخولى "نائبة الفيوم" تحضر اجتماع لجنة حقوق الإنسان لأول مرة بعد فوزها عبير الخولى عضو مجلس النواب
الإثنين، 11 يوليو 2016 03:56 م
كتبت نورا فخرى
حضرت النائبة عبير الخولى، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز الفيوم، وأرملة النائب الراحل محمد مصطفى الخولى، اجتماع لجنة حقوق الإنسان، اليوم الاثنين، فى أول حضور لها باللجنة بعد فوزها بمقعد الدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة الفيوم.

ورحب رئيس لجنة حقوق الإنسان بها، مؤكّدًا أنها حازت على المقعد باكتساح من الجولة الأولى، فردت النائبة مارجريت عازر، وكيل اللجنة، معلقة فى مداعبة لها: "ما يجيبها إلا ستاتها".

اللافت للنظر أن عبير الخولى اختارت لجنة حقوق الإنسان رغبة أولى، مثل زوجها النائب السابق، بينما يذكر أن اللجنة العامة للانتخابات التكميلية بالفيوم كانت قد أعلنت عن فوز عبير محمد سمير حسن أحمد، وشهرتها "عبير الخولى"، بمقعد زوجها النائب الراحل محمد مصطفى الخولى، عقب حصولها على 38 ألفا و389 صوتا، يليها عمرو محمد نبيل عبد الظاهر أبو السعود، وشهرته "عمرو أبو السعود"، والذى حصل على 37 ألفا و660 صوتا.

كانت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس، قد أعلنت فى وقت سابق، عن صدور قرار من مجلس النواب بتاريخ 8 مايو الماضى، بخلو مقعد بالدائرة الثانية، ومقرها مركز شرطة الفيوم، بعد وفاة النائب محمد مصطفى محمد عبده الخولى، عضو المجلس عن الدائرة، وقررت اللجنة عقب اجتماعها دعوة الناخبين فى الدائرة للاقتراع على مقعد واحد.


الأكثر قراءة



print