الجمعة، 29 مارس 2024 06:56 ص

مدير الأمن يوجه دعوة إفطار لنواب المحافظة بحضور القيادات التنفيذية والأمنية.. السجينى: نناقش آليات التنسيق لحل المشكلات..خير الله: باب جديد للتواصل.. وكمال أحمد: كل نائب سيعرض مشاكله

نواب الإسكندرية فى ضيافة الأمن

 نواب الإسكندرية فى ضيافة الأمن نواب الإسكندرية فى ضيافة الأمن
الأربعاء، 22 يونيو 2016 10:00 ص
كتب محمود العمرى
وجه اللواء نادر جنيدى، مدير أمن الإسكندرية، دعوة للإفطار، اليوم الأربعاء إلى كل أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، والذى سيقام فى نادى الشرطة بالمحافظة، بحضور عدد من القيادات الأمنية التنفيذية فى المحافظة، وسيناقش النواب عددا من القضايا المتعلقة بالأزمات والمشاكل فى الدائرة مع القيادات الأمنية والتنفيذية فى المحافظة.

جلسه من البرلمان

إلهام المنشاوى: مدير أمن الإسكندرية يدعو نواب المحافظة للإفطار اليوم بحضور المحافظ


وقالت إلهام المنشاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية، إنها ستشارك فى الدعوة، التى وجهت لنواب محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء، للإفطار بحضور مدير أمن الإسكندرية ومحافظ الإسكندرية، وعدد من المسئولين بالمحافظة.

الهام المنشاوى 2

وأضافت "إلهام المنشاوى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى" سيتم التناقش حول أزمات محافظة الإسكندرية، وما يواجه الأهالى من مشاكل وإيجاد حلول سريعة لها بالتعاون بين أعضاء مجلس النواب، وأعضاء الجهات التنفيذية فى المحافظة.

السجينى: نناقش آليات التنسيق بين النواب وقيادات الأمن خلال إفطار اللواء جنيدى


فيما قال المهندس أحمد السجينى، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الإسكندرية، ونائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، ورئيس لجنة الإدارة المحلية بالمجلس، إنه يشارك فى حفل الإفطار المقام تحت رعاية مدير أمن الإسكندرية، اللواء نادر جنيدى، اليوم الأربعاء، بحضور نواب محافظة الإسكندرية والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

احمد السجينى (13)

وأضاف "السجينى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه سيشهد النقاش حول المشكلات المتعلقة بالمحافظة، وسبل التعاون بين الأجهزة التنفيذية والأمنية ونواب المحافظة لحل هذه الأزمات.

نادر جنيدى

كمال أحمد: نواب المحافظة سيعرضون وجهات نظرهم فى المشكلات المتعلقة بالدوائر


فيما أكد كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، إن نواب المحافظة سيشاركون اليوم فى حفل إفطار يقيمه مدير أمن الإسكندرية اللواء نادر جنيدى، مؤكدا أن محافظ الإسكندرية، وعدد من القيادات الأمنية سيحضرون حفل الإفطار.

كمال احمد

وأضاف أحمد فى تصريح لـ"برلمانى" أن كل نواب المحافظة سيعرضون وجهات نظرهم فى المشاكل المتعلقة بالدوائر فى قرى ومدن المحافظة، لافتًا إلى أن كل نائب سيعرض مشاكله على القيادات التنفيذية، مشيرا إلى أن محافظ الإسكندرية يعقد لقاء دورى كل شهر بحضور النواب والمسؤولين عن المدن التابعة، ويتم التناقش حول كل المشاكل المعلقة فى المحافظة لإيجاد حلول سريعة لها.

خير الله: هذه الدعوة تعد بابا جديدا للتواصل بين النواب والأجهزة المختلفة فى الدولة


أكد الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، أنه سيعرض المشكلات المتعلقة بمنطقة العامرية فى حفل الإفطار مع الأجهزة التنفيذية، مشيرا إلى أن هذه الدعوة تعد باب جديد للتواصل بين النواب والأجهزة المختلفة فى الدولة.

أحمد خليل خير الله

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن هناك تعاون بين الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلس النواب فى محافظة الإسكندرية، حول تنفيذ مطالب المواطنين والمشاكل التى تقابلهم، لافتا إلى أن الدعوة تفتح باب التناقش حول ها تتطلبه محافظة الإسكندرية خلال الفترة المقبلة.


print