الجمعة، 19 أبريل 2024 02:42 ص

خالد يوسف يدعو السيدات للمشاركة فى الانتخابات.. "البنرات الدعائية" تغطى شوارع الغربية.. اختفاء اللافتات من المناطق الشعبية بالإسماعيلية.. مواكب السيارات تسيطر على سيناء رغم الإرهاب

طوفان الدعاية الانتخابية فى المحافظات

طوفان الدعاية الانتخابية فى المحافظات طوفان الدعاية الانتخابية
الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 03:05 ص
كتب وائل علاء
مع بدء موعد الدعاية الانتخابية اليوم الثلاثاء، انطلق مرشحو محافظات المرحلة الثانية فى الشوارع لتعريف المواطنين ببرامجهم الانتخابية، ومن أبرزهم أبو سريع إمام مرشح حزب حماة الوطن عن دائرة طوخ، والمخرج خالد يوسف المرشح بدائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، والدكتور حسن سلطان مرشح حزب حماة الوطن.
ويرصد "برلمانى" امتلاء الشوارع بلافتات وصور و"بنرات" المرشحين فى أغلب محافظات المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.
الاسماعيلية (2) copy

خالد يوسف يدعو السيدات للمشاركة فى الانتخابات


قام المخرج خالد يوسف، المرشح بدائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، بعقد اجتماع له بسيدات الدائرة، لحثهن على النزول والمشاركة فى الانتخابات البرلمانية، والابتعاد عن العزوف الذى حدث فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، مؤكدا أن قوانين العمل والحكم المحلى والإسكان من أهم أولويات برنامجه الانتخابى.
الاسماعيلية (3) copy

استياء مرشحى القليوبية من تمزيق اللافتات


قدم عدد كبير من مرشحى دوائر محافظة القليوبية شكاوى لما تم من تمزيق الصور و"اليفط" الخاصة بهم بعد تعليقها بالشوارع والميادين، وتبادل المرشحين الاتهامات فيما بينهم، حيث أكد أبو سريع إمام مرشح حزب حماة الوطن عن دائرة طوخ، أنه تم تمزيق ما يقرب من ٢٥ يافطة، كما تعرض المرشح يحيى الزهيرى أيضًا لتقطيع عدد من اللافتات بعدد من قرى طوخ.
القليوبية (1) copy

القليوبية (3) copy

"البنرات" تغطى الشوارع الرئيسة فى الغربية


ومنذ الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، امتلأت محافظة الغربية بلافتات وصور وبنرات المرشحين لانتخابات مجلس النواب، حيث حرص المرشحون على نشر أكبر عدد من اللافتات على مداخل الشوارع الرئيسة والميادين الكبرى بالمحافظة، كما استغل بعضهم أعمدة الإنارة والأشجار للصق صور للدعاية الانتخابية، وأعلن عدد كبير من المرشحين عن تنظيم مؤتمرات انتخابية فى أول أيام الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية، لعرض برامجهم الانتخابية على الناخبين.
الاسماعيلية (4) copy

مسيرة حاشدة لدعم المرشح إبراهيم الغريب بالغربية


نظمت حملة دعم إبراهيم الغريب، مرشح دائرة قويسنا وبركة السبع بمحافظة المنوفية "فردى مستقل"، مسيرة حاشدة لدعمه، شارك فيها المئات من أهالى مدينة قويسنا، من شباب ورجال حاملين صورا ولافتات المرشح على سياراتهم، وسط تشغيل مكبرات الصوت بأغانٍ شعبية.
الاسماعيلية (6) copy

اختفاء اللافتات من المناطق الشعبية فى الإسماعيلية


وفى محافظة الإسماعيلية ارتفعت نسبة الدعاية بـ"البنرات" الدعائية فى الشوارع الرئيسة والميادين بالمدينة، فيما انخفضت بالمناطق الشعبية، حيث انتشرت لافتات المرشحين بميادين عرابى والجمهورية والشارع التجارى فى الدائرة الأولى، كما ظهرت لافتات عديدة للمرشحين المستقلين من أبرزهم أشرف عمارة، عبدالمالك التوادرى، وسمية صفوت، وشيرين عبد الهادى، وسليمان الحوت، والدكتور رضا إسماعيل، وأحمد نصر الله مرشح حزب مستقبل وطن، والدكتور حسن سلطان مرشح حزب حماة الوطن، بينما اختفت اللافتات من مدينة أبوصوير إحدى مراكز الدائرة الثالثة.
الاسماعيلية (7) copy

انطلاق موكب دعائى لـ "أبو شعيرة" بالشيخ زويد


وفى محافظة شمال سيناء، انطلق موكب دعائى للمرشح إبراهيم أبو شعيرة من مدينة الشيخ زويد اليوم، نظمه أنصار المرشح المستقل حاملين لافتات له، وقامت حملة المرشح صالح أبو رياش بالشيخ زويد بتوزيع ملصقات تحمل صور مرشحهم، بينما تجولت سيارات لمرشحين مستقلين فى أنحاء المدينة حاملين مكبرات صوت وصورا دعائية لمرشحيهم.
الاسماعيلية (8) copy

الغربية (22) copy

الغربية (23) copy

print