الجمعة، 17 مايو 2024 06:09 ص

"اليوم السابع".. نواب: الدخول لـ"فيس بوك" بالبطاقة الشخصية.. "أخبار اليوم".. "دعم مصر" يعقد ندوة حول جزيرتى تيران وصنافير.. "المصرى اليوم".. أحمد سعيد: البرلمان الأوروبى لوح بالتصعيد

جولة فى صحافة البرلمان

جولة فى صحافة البرلمان جولة فى صحافة البرلمان
السبت، 16 أبريل 2016 07:01 ص
كتب أيمن رمضان
أعلن عدد من أعضاء مجلس النواب بدء خطوات لاستصدار تشريعات تتضمن ضوابط لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة "الفيس بوك" وذلك عقب حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى حذر فيه من استخدام مواقع التواصل الاجتماعى فى الترويج للأفكار الهدامة التى تؤثر سلباً على المجتمع، مطالبين بتوثيق هذه الصفحات بالرقم القومى.

أخبار اليوم"دعم مصر" يعقد ندوة حول تيران وصنافير


ونشرت جريدة "أخبار اليوم" أن ائتلاف "دعم مصر" يبدأ خلال أيام عقد ندوات النادى السياسى لاعضائه، وقرر الائتلاف أن تكون أولى ندوات النادى السياسى حول قضية "تيران وصنافير".

المصرى اليوم أحمد سعيد: البرلمان الأوروبى لوح بالتصعيد..فقلنا: التعاون أحسن


قال النائب أحمد سعيد، رئيس وفد مجلس النواب للبرلمان الأوروبى، أن الزيارة التى استغرقت يومين وضمت 13 نائباً تطرقت لعدة أمور، أبرزها قضية مقتل الباحث الإيطالى جوليو ريجينى، موضحا أن الأوروبيين قالوا أن مقتل "ريجينى" ليس استثناء، وإن الوفد سألهم: "اذكروا حالة واحدة منذ 100 عام مضت"، لافتاً إلى أن القضية أصبحت "مُسيَّسة" فى إيطاليا وأوروبا بشكل عام، مضيفاً خلال حواره لـ«المصرى اليوم»، أن البرلمان الأوروبى هدد بالتصعيد، وأن الجانب المصرى طالبهم بالتعاون من أجل تحقيق المصلحة العامة، مؤكداً أنهم لم يعدوا البرلمان الأوروبى بتفريغ "مكالمات الدقى" وقت اختفاء الشاب الإيطالى، مشيراً إلى أن البرلمان الأوروبى تحدث عن 1000 حالة اختفاء قسرى، بينما أوضح الوفد أن هناك 250 حالة فقط.

الوفد: النائب أحمد السجينى: يجب أن تمتد يد الجميع للنهوض بالمحليات


قال النائب أحمد السجينى: إن المحليات مكون رئيسى من عناصر الإصلاح والتنمية الشاملة فى مصر الجديدة، وإصلاحها يحقق العديد من الأهداف منها ترشيد الاستهلاك وتعظيم الموارد، ورفع كفاءة القابة لمحلية وتفعيل دور المجالس المحلية المنتخبة، وإعادة النسق الحضارى المستحق للمحافظات والوحدات المحلية، ويحسن إدارة المرافق والنهوض بها، ويحقق علوم التخطيط العمرانى الاستباقية على أرض الواقع.
الصحف

موضوعات متعلقة..

جولة فى صحافة البرلمان


print