الجمعة، 03 مايو 2024 11:10 ص

أعضاء مجلس النواب لم يتواصلوا أو يجتمعوا قبل لقاء رئيس الوزراء مثل باقى المحافظات.. سماح سعد: نفتقد روح الفريق.. عصمت زايد: ضيق الوقت السبب.. شديد أبو هندية: التنسيق مفقود

نواب المنوفية يفتقدون روح الفريق

نواب المنوفية يفتقدون روح الفريق نواب المنوفية يفتقدون روح الفريق
الإثنين، 21 مارس 2016 09:00 م
كتب أحمد أبو حجر
"لم ننسق فيما بيننا عن الملفات التى سنطرحها خلال اجتماع رئيس الوزراء مع نواب المحافظة خلال الاجتماع، المقرر له اليوم الإثنين"، هكذا قال أغلب نواب محافظة المنوفية، بدعوى تشابه المشكلات والأزمات فى المحافظة وعموم مصر، وهو ما يعكس حالة من غياب التناغم والتنسيق بين نواب المحافظة لانشغالهم بموضوعات أخرى غير تلك التى تهم مواطنى المنوفية.

نواب المنوفية يجتمعون شهريًا


وعلى الرغم من اتباع نواب محافظة المنوفية تقليد هو الأول بين نواب المحافظات، بتحديد الخميس الأول من كل شهر لعقد اجتماعًا دوريًا بين النواب، فى منزل أحد النواب، بعيدًا عن اجتماع النواب مع محافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة، إلا أنهم لم يعقدوا اجتماعًا قبل لقاء رئيس الوزراء، ولا حتى تم التواصل بينهم تليفونيًا للتنسيق فيما سيقال وما سيتم طرحه.

النائبة سماح سعد نعانى من غياب روح الفريق


الدكتورة سماح سعد، عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية، وعضو ائتلاف دعم مصر قالت نعانى من أزمة كبيرة، حيث نفقد روح الفريق والترابط والتنسيق بين نواب المحافظة، مشددة على أهمية التنسيق وخاصة فى مثل هذه الظروف حتى نوحد الجهود للخروج من اللقاء بمكاسب للمحافظة.

أما النائب شديد أبو هندية، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة المنوفية، فقال إن التنسيق فقد خلال الفترة الماضية، على الرغم من المقابلات المستمرة بين النواب فى اجتماعات المحافظ أو اجتماعات النواب فيما بينهم.

شديد ابو هنديه حزب الوفد copy

النائب عصمت زايد، عضو مجلس النواب عن دائرة قويسنا وبركة السبع، قال إن ضيق الوقت هو السبب فى قلة التنسيق بين نواب المحافظة، مشيرًا إلى أن موعد الاجتماع كان مفاجئًا، حيث علمنا قبلها بيوم أو يومين على أقصى تقدير، بالإضافة إلى انشغال عدد من النواب بالمشاركة فى زيارات المناطق الحدودية.

عصمت زايد - اوسنا - المنوفية copy


print