الأربعاء، 29 مايو 2024 01:41 م

صحافة البرلمان.. "اليوم السابع": عرض قانون التأمين الصحى على البرلمان مايو المقبل.. "الوطن": وفد مجلس النواب يلتقى نظيره الأوروبى منتصف أبريل المقبل لفتح حوار حول مقتل "جوليو رجيينى"

البرلمان يتعهد بمواجهة الإرهاب

البرلمان يتعهد بمواجهة الإرهاب البرلمان يتعهد بمواجهة الإرهاب
الإثنين، 21 مارس 2016 01:01 ص
كتب أشرف عزوز
نشرت الصحف المصرية مجموعة من التقارير حول مجلس النواب كان على رأسها لقاء رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بنواب محافظة الشرقية، وتأكيده على صدور قانون الإدارة المحلية منتصف العام الحالى، كما يلتقى وفد مجلس النواب بمسئولى البرلمان الأوروبى فى النصف الثانى من شهر أبريل المقبل لفتح حوار حول مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى.

الأهرام


رئيس الوزراء لنواب الشرقية إصدار قانون الإدارة المحلية منتصف العام


نشرت جريدة الأهرام تقريرًا عن لقاء رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بنواب محافظة الشرقية، أمس الأحد، حيث أكد أنه سيتم إصدار قانون الإدارة المحلية خلال النصف الأول من العام الجارى، وذلك تمهيدًا لإجراء انتخابات المحليات فى بداية العام المقبل، مشيرًا إلى أن هذه الانتخابات من المنتظر أن تعطى قدرًا أكبر من الحوكمة فى إدارة المحليات، بالإضافة لمشروع قانون جديد للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

اليوم السابع


عرض قانون التأمين الصحى على البرلمان مايو المقبل


أكد الدكتور عبد الحميد أباظة، رئيس اللجنة القومية لتعديل قانون التأمين الصحى، أن الوزارة انتهت بالفعل من إعداد قانون التأمين الصحى، وتم تسليمه لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد لإحالته لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وذلك لعرضه على مجلس النواب خلال شهر مايو المقبل.

الوفد


أبو شقة: برنامج الحكومة لابد أن يجد حلا لمشكلة المرور والزحام


وفى مقال نشرته الجريدة للنائب بهاء أبو شقة على صفحاتها، قال إن برنامج الحكومة لابد أن يجد حلا لمشكلة المرور والزحام، ولا يكتفى فقط بالشجب والاستنكار أو عرض الظاهرة، ولابد من إعادة تنظيم منظومة المرور ابتداء من تصرفات الناس واحترامهم لقواعد السير المعمول بها انتهاءً برجال المرور المنوط بهم تذليل العقبات.

الوطن


وفد البرلمان المصرى يلتقى نظيره الأوروبى منتصف أبريل للرد مقتل رجيينى


ذكرت صحيفة الوطن، أن وفد مجلس النواب سيلتقى مسئولى البرلمان الأوروبى فى النصف الثانى من شهر أبريل المقبل لفتح حوار حول مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، ويعقد الوفد لقاء مع وزارة الخارجية الخميس المقبل فى إطار تحركاته قبل السفر لإعداد تقرير للرد على انتقادات البرلمان الأوروبى.

المصرى اليوم


مجلس النواب يعد بحزمة تشريعات لمواجهة الإرهاب


نعى مجلس النواب وعدد من الأحزاب والشخصيات العامة شهداء الشرطة فى الهجوم الإرهابى على كمين الصفا بمدينة العريش أمس الأول، وأسفر عن استشهاد 15 شرطيا، وأكد المجلس فى بيان له أنه عازم من خلال سلطاته التشريعية على مواجهة شاملة للإرهاب وتحركاته ومصادر تمويله وأن نواب الشعب كلهم على قلب رجل واحد.

الأكثر قراءة



print