الأحد، 19 مايو 2024 10:54 ص

مع قرب إلقاء الحكومة بيانها أمام البرلمان.. رياضيو البرلمان يثمنون تحركات الوزير.. الزياتى: مسئوليته كبيرة.. رضا البلتاجى: مشفق عليه.. البطيخى: رجل من الحقل الرياضى.. ندا: نجح فى البنية التحتية

وزير الرياضة "مكمل"

وزير الرياضة "مكمل" وزير الرياضة "مكمل"
الخميس، 10 مارس 2016 01:32 ص
كتب محمد زين
السابع والعشرين من مارس الحالى هو الموعد المقرر ليلقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بيان حكومته أمام مجلس النواب، وهو البيان الذى يحدد بشكل نهائى منح الثقة للحكومة، أو طرح الثقة عنها.
وزير الرياضة مكمل

"برلمانى"، يستعرض فى السطور التالية، رؤية النواب المختصين بالشأن الرياضى، فى أداء وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز.

رضوان الزياتى: مسئوليات الشباب كبيرة ويجب توزيعها على وزارات أخرى


فى البداية قال رضوان الزياتى، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن بدائرة الخانكة والخصوص والعبور بمحافظة القليوبية، إنه من المجحف تحميل عبء مسئولية الشباب على وزارة الرياضة وحدها، ويجب توزيعها على وزارات أخرى مثل الثقاقة، والتربية والتعليم، والقوى العاملة، والأوقاف، بالإضافة إلى دور الجامعات المهم فى هذا الشأن.
رضوان الزياتى

أضاف الزياتى، أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الحالى، نجح فى تطوير العديد من مراكز الشباب، خصوصًا فى الصعيد، كما دعا الزياتى الوزير إلى تطبيق رؤية أشمل للانتهاء من تطوير أكبر قدر من مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

رضا البلتاجى: مشفق عليه


من جانبه قال رضا البلتاجى، عضو مجلس النواب، عن دائرة حلوان بمحافظة القاهرة، وحكم كرة القدم الأسبق، إنه يشفق على وزير الرياضة الحالى، فى ظل الأزمات التى تعانى منها الرياضة المصرية، من غياب الجماهير، ومشاكل الأولتراس، بالإضافة إلى حالة عدم الاستقرار التى يعيشها الوسط الرياضى، نتيجة الظروف التى يمر بها الوطن.
رضا البلتاجى

سمير البطيخى: رجل من الحقل الرياضى


فيما أكد سمير البطيخى، عضو مجلس النواب، عن دائرة سيدى جابر بمحافظة الإسكندرية، وعضو اللجنة الرياضية بنادى سبورتنج، أن وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، رجل من الحقل الرياضى، وله خبرة كبيرة فى إدارة الرياضة، حيث إنه كان مديرًا لبطولة كأس العالم للشباب التى نظمتها مصر، كما أن المنشآت الرياضية فى مصر شهدت طفرة كبيرة خلال فترة توليه الوزارة، وذلك من خلال إنشاء العديد من الملاعب، وتطوير عدد كبير من مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.
سمير البطيخى

فتحى ندا: نجح فى البنية التحتية وفشل فى توسيع الممارسة الرياضية


أكد فتحى ندا عضو مجلس النواب، عن دائرة السنطة بمحافظة الغربية، ونقيب المهن الرياضية، أن وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، نجح فى مهمته فيما يتعلق بجانب البنية التحتية، والدليل على ذلك مركز شباب الجزيرة، والكثير من مراكز الشباب الأخرى التى شهدت طفرة كبيرة فى الإنشاءات.
فتحي ندا - الغربية (2)

وأضاف ندا، "البنية التحتية لا تكفى وحدها لخلق جيل من الشباب سوى فكريا، وقادر على تحقيق البطولات"، مشيرًا إلى أن الوزير فشل فى توسيع قاعدة ممارسة الرياضة فى مصر، مثل الكثير من الدول المتقدمة، التى تسعى لزيادة الفئات التى تمارس الرياضة.
خالد عبد العزيز وزير الشباب


print