الخميس، 09 مايو 2024 05:09 م

فى أول تصريحات لها عقب إسقاط عضويته.. طليقة مالك "الفراعين": عكاشة يسافر لأثيوبيا سنويًا.. ويرتبط بعلاقة قوية مع شفيق.. ويتلقى مبالغ مالية من دولة عربية يسافر لها شهريًا برفقة "الدرديرى"

طليقة عكاشة تفجر مفاجآت

طليقة عكاشة تفجر مفاجآت طليقة عكاشة تفجر مفاجآت
الجمعة، 04 مارس 2016 08:01 م
كتب عبد الوهاب العفيفى
فجرت الإعلامية رضا الكرداوى، طليقة توفيق عكاشة عضو مجلس النواب الذى أسقطت عضويته منذ أيام قليلة، مجموعة من المفاجآت، خلال تصريحات لها لموقع "برلمانى"، ومن أبرز هذه المفاجآت أنه كان يسافر لدولة عربية مع الإعلامية حياة الدرديرى شهريًا.

طليقة عكاشة: "بكيت عندما سمعت خبر إسقاط عضويته"


قالت "طليقة عكاشة"، إنها بكت وقت سماع خبر إسقاط العضوية عن طليقها، موضحة: "بكيت لأنى أعلم جيدًا تفكيره، وأعلم أنه إذا تم تضييق الخناق عليه فى مصر وشعر باقتراب النهاية سيحاول أن يبحث عن طريق آخر بالخارج، خاصة أنه على علاقة قوية بالفريق أحمد شفيق ومجموعته بالإمارات".

رضا-الكرداوى

وأضافت "رضا الكرداوى"، أنها حصلت ذات مرة على خط سير توفيق عكاشة وحياة الدرديرى، فوجدت أنهما يذهبان إلى دولة عربية معينة شهريًا، حيث تستمر مدة الزيارة أسبوعًا، فى حين أنها تعدت بالمرة الأخيرة الأسبوعين، مؤكدة أنه يتلقى مبالغ مالية من تلك الدولة.

توفيق عكاشة (3)

واستطردت الإعلامية أن توفيق عكاشة عندما شعر بتضييق الخناق عليه، خاصة بعد تحقيق وعد خصومه الذين وعدوه بإسقاط عضويته وغلق القناة، علم أن الجزء الأبسط، وهو غلق القناة سيتحقق، مضيفة أنها بكت حزنًا وخشية من أن يهرب، خاصة أن ما يربطه بمصر هو منصبه وكونه عضو بالبرلمان وقناته.

توفيق عكاشة (2)

رضا الكرداوى: عرض علىَّ دفع 750 ألف جنيه قيمة النفقة


ونوهت "طليقة عكاشة" إلى أن توفيق عكاشة قد اتصل بها قبل إسقاط عضويته بثلاثة أيام، وعرض عليها أن يدفع كامل النفقة البالغة 750 ألف جنيه، إلا أنها رفضت لأنها تؤمن بأن رد اعتبار طفلها أهم من المال، وإذا لم يعتذر عن أخطائه فى حق طفلها وكرامتها فلن تتنازل عن حكم حبسه.

وعن شائعة لجوئه إلى تل أبيب أو الإمارات، أوضحت رضا الكرداوى: "ما لا يعلمه الآخرون أنه يسافر كل عام إلى إثيوبيا"، مضيفة أن لديها أسرارًا لا تستطيع البوح بها.

توفيق عكاشة (1)

وعن إغلاق "الفراعين"، أكدت طليقته أن عكاشة اعتقد أن الدولة ستستمر فى حالة التسامح والسيولة التى برز نجمه خلالها، إلا أنه لم يدرك أن الدولة لم تعد تتحمل هذه الهراءات.

وكان توفيق عكاشة قد أسقطت عضويته الأربعاء الماضى، وذلك عقب موافقة 465 عضوًا بمجلس النواب على ذلك نتيجة إهانته لرئيس البرلمان الدكتور على عبد العال وعدد من رموز الدولة والشخصيات العامة.


الأكثر قراءة



print