الخميس، 02 مايو 2024 10:15 ص

عضو مجلس النواب: أقدم التحية لأرواح الشهداء.. ومرسى مش هيرجع.. خصومتى الدائمة مع المستفيدين من 25 يناير.. شهداء مصر منذ 2011 أكبر من شهداء حربى 67 و73..والسيسى من حقه الإدلاء بوجهة نظره

مرتضى منصور: نظام مبارك "ظلمنى"

مرتضى منصور: نظام مبارك "ظلمنى" مرتضى منصور: نظام مبارك "ظلمنى"
الإثنين، 25 يناير 2016 10:00 ص
كتب أحمد أبو حجر
دائمًا ما يثير المستشار

مرتضى منصور

، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، الجدل حينما تذكر ثورة 25 يناير، وفى

الذكرى الخامسة للثورة

، والتى وجه فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى التحية لأرواح شهداء الثورة، أطلق منصور قذائفه ضد نظام مبارك، وضد المتآمرين المستفيدين من أحداث يناير 2011.
مرتضى منصور (1)

وقال "منصور": "أنا كمان أقدم التحية لأرواح الشهداء، لما قدموه من تضحيات بأنفسهم من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية، ثائرين ضد فساد نظام حسنى مبارك الذى أشاع جو الفساد والظلم"، قائلا: "أنا كمان واحد من اللى اتظلموا من هذا النظام".

نظام مبارك فاسد


وأوضح "منصور" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن خصومته دائمًا مع المتآمرين ، والمتاجرين بدماء الشهداء، والمستفيدين من الثورة اللى جابوا فيلات وسيارات بى أم دبليو، قائلا عن هولاء "دول ربنا هياخدهم قريب".

ووصف عضو مجلس النواب، ما حدث فى 28 يناير، انتفاضة محترمة، استمرت نحو 5 ساعات من الساعة الواحدة ونصف ظهرا، -عقب صلاة الجمعة- حتى الساعة السادسة مساء، لتخرج بعدها عناصر جماعة الإخوان المسلمين لتقفز على حركة الشباب، وتوجهها بما يحقق مصالحهم فقط.
مبارك

عدد شهداء مصر من الجيش والشرطة منذ 2011 أكبر ممن سقطوا فى 67 و73


وأضاف رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن عدد الشهداء الذين سقطوا من رجال الجيش وأفراد الشرطة والقضاة منذ 2011 حتى الآن، أكثر بكثير من الشهداء الذين سقطوا فى حرب يونيو 1967 وشهداء حرب 1973.

وتابع: أبكانا مشهد أبناء شهداء الشرطة، كما بكى الرئيس السيسى بالأمس على الشهداء، أثناء حضوره احتفالات عيد الشرطة، متسائلا ما ذنب الأطفال الذين فقدوا آباءهم، والسيدات الذين فقدوا أزواجهم جراء التفجيرات والعمليات الخسيسة التى تستهدف مصر؟، قائلا "أنا بقول للهبل اللى بيعملوا كدا مرسى مش راجع، ولا الإخوان هيرجعوا".
مظاهرات

من حق الرئيس أن يعلن عن وجهة نظره


وقال، تعليقا على ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس خلال الاحتفال بعيد الشرطة، عن رفض مجلس النواب لقانون الخدمة المدنية ، قائلا "من حق السيد الرئيس أن يقول وجهة نظره".

وأضاف "منصور" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن ذلك ليس تعديًا على البرلمان أو تعديًا من السلطة التنفيذية التى يمثلها رئيس الجمهورية على السلطة التشريعية التى يمثلها البرلمان، موضحا من حق أى فرد أن يدلى بوجهة نظره.



print