الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:09 ص

سباق فى تقديم التهانى بمناسبة أعياد الميلاد المجيد..حاتم باشات: تحياتى لكل المصريين من ذوى الديانة المسيحية..وسوزى ناشد: نشكركم على مهرجان الحب ..وماجد طوبيا: شعرت بالعيد بتهنئتكم

النواب يهنئون زملاءهم بأعياد الميلاد

النواب يهنئون زملاءهم بأعياد الميلاد النواب يهنئون زملاءهم بأعياد الميلاد
الأربعاء، 06 يناير 2016 03:44 م
كتب زكى القاضى
فى بادرة من أعضاء مجلس النواب، للاحتفال

بأعياد الميلاد المجيدة

، حرص عدد كبير منهم على التواجد فى الكنائس بدوائرهم الانتخابية، لتهنئة أهالى الدائرة بمناسبة الأعياد، بالتزامن مع إرسال باقات الورد والتهنئة لزملائهم من النواب الأقباط.

احتفال الاقباط

من جهته وجه اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن "الأميرية والزيتون"، بمحافظة القاهرة، التهنئة للأقباط قائلًا: "تحياتى لكل المصريين، ذوى الديانة المسيحية ولنا جميعًا بعام مجيد سعيد بإذن الله، وكل عام وشركاء الوطن بخير وصحة وسعادة".

حاتم-باشات

بينما حرص النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، على تقديم التهنئة لزملائه، مذكرًا إياهم بأنهم أبناء وطن واحد، ويعيشون فى محبة لن يعكر صفوها أى حاقد أو جاهل.

نواب دعم مصر يحرصون على تهنئة زملائهم بمناسبة أعياد الميلاد


بينما وجه الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب بائتلاف "دعم مصر"، رسالة إلى النواب الأقباط قائلًا: "صباح الفل، وكل سنة وأنتم بخير شركاء الوطن وأبنائه المخلصين، وكل سنة مدافعين سويًا عن وطننا الغالى، ووطن خال من التمييز، وواع بالمخاطر والتحديات، ونتكاتف فيه جميعًا على قلب رجل واحد".

بينما ردت البرلمانية سوزى ناشد، عضو مجلس النواب عن ائتلاف "دعم مصر"، بمحافظة الإسكندرية، على رسائل التهنئة قائلة: "شكرا جزيلًا على مهرجان الحب هذا، ولأول مرة أشعر بالعيد بهذه الصورة الجميلة من إخواتى وزملائى وأصدقائى، وشكرًا لكم جميعًا على مشاعركم الرقيقة الصادقة من القلب للقلب".

سوزى-عدلى-ناشد

فيما حرص النائب أحمد على، عضو مجلس النواب، بدائرة المرج، بمحافظة القاهرة، على توجيه رسالة تهنئة للنواب قائلًا: "كل يوم وإخوتى المسيحيين بخير وسلام بمناسبة عيد الميلاد المجيد".

أحمد-على

بينما قال الدكتور على المصيلحى، عضو مجلس النواب، بدائرة أبو كبير بمحافظة الشرقية، التهنئة للأقباط بمناسبة الأعياد وقال: "كل عام وأقباط مصر جميعًا بخير وسعادة، تهنئة من القلب إلى كل الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، وتمنياتى لهم ولكل المصريين بالصحة والسعادة والتوفيق".

فى السياق نفسه حرص النائب محمد عبد الغنى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة " الأميرية والزيتون"، على تهنئة الأقباط من المواطنين وزملائه فى البرلمان، قائلًا: "كل عام ومصر بخير، وعيد ميلاد سعيد على الجميع".

بينما وجه المهندس أحمد السجينى، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، رسالة للتهنئة بأعياد الميلاد المجيد، قائلًا: "كل عام و حضراتكم بخير بمناسبة عيد الميلاد المجيد"، بينما قال رشاد شكرى، عضو مجلس النواب بائتلاف "دعم مصر"، "أطيب التهانى للزملاء الأقباط وكل وأنتم جميعًا بخير وسعادة ومصر تجمعنا على المحبة".

احمد-السجينى

فيما عبر ماجد طوبيا، عضو مجلس النواب بائتلاف "دعم مصر"، عن محافظة قنا، عن سعادته بالشعور الطيب من الأعضاء وقال: "شعرت بالعيد وأنا أرى المصريين يتحدون ويتحابون ويتوحدون، وشعرت بالعيد والفرح ومصر تعود إلينا كما رأيناها وعرفنها، مصر الحب مصر الخير مصر السلام".

وأضاف طوبيا: "مصر تخطوا نحو الاستقرار، وهناك طاقات نور تضئ وأبواب مغلقة تفتح بالخير لمصر وشعب مصر فى ٢٠١٦، كل سنة وشعب مصر بخير وفرح وسلام، مطالبًا برفع القلوب والأعين إلى السماء بالصلاة والدعاء من أجل هذا الوطن".

جهاد إبراهيم: يارب كتر أعيادنا واطرح فيها البركة


بينما قالت الدكتورة جهاد إبراهيم، عضو مجلس النواب عن متحدى الإعاقة بائتلاف "دعم مصر"، " كل لحظة وكل ثانية وإحنا كلنا سوا، مسيحيين ومسلمين بألف صحة وعافية وحب وسلام يارب، ويارب كتر أعيادنا وأطرح فيها البركة".

جهاد-حنفي---حب-مصر

بينما قال النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب، عن دائرة روض الفرج وشبرا: "أحلى حاجة روح المحبة والود اللى موجودة بيننا، يارب يديم المحبة بينا وكل سنة ومصرنا الحبيبة بخير وسلام".

جون-طلعت


print