السبت، 20 أبريل 2024 02:44 م

قارئ يطالب إدارة المرور بتحديد نسبة إعاقته للحصول على سيارة مجهزة.. شكوى من فواتير عشوائية لاستهلاك الكهرباء.. وشكوى من ظلام شارع المشروع القومى لإسكان الشباب جنوب الحى العاشر

دفتر أحوال المواطن الفصيح أمام النواب

دفتر أحوال المواطن الفصيح أمام النواب
الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 03:00 م
كتبت : مى عنانى
تعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات.
 

 

قارئ يطالب إدارة المرور بتحديد نسبة إعاقته للحصول على سيارة مجهزة

 

أرسل القارئ حسين عصام شكوى لخدمة صحافة المواطن، من وجود إعاقة بقدمه اليسرى وساعده الأيمن بناءً على تقارير مختومة بختم النسر وصادرة من المجلس المحلى، مضيفا "عند ذهابى للمرور لإصدار رخصة أكدو لى أننى لا أصلح بسبب وجود إعاقة، مما تسبب فى تضارب واضح".

وطالب القارئ من إدارة المرور واللجنة الخاصة بتحديد نسبة الإعاقة بالوقوف على الوضع الصحيح، حيث إنه يطالب بتمكينة من شراء سيارة معاقين.

2018092308060060

 

 

قارئ يشكو من فواتير عشوائية لاستهلاك الكهرباء رغم غلق الشقة

 

اشتكى القارئ محمد جابر، من إصدار فاتورة من شركة كهرباء جنوب الدلتا بشكل عشوائى، وذلك لعدم مرور محصل الشركة، علما بأن القيمة الصادرة من الشركة لا تتناسب مع قراءة العداد.

20181212030844844

 

 

قارئ يشكو من ظلام شارع المشروع القومى لإسكان الشباب جنوب الحى العاشر

 

أرسل القارئ محمد البدرى شكوى من عدم إضاءة أعمدة الإنارة بشارع المشروع القومى للإسكان الشباب جنوب الحى العاشر مما يفسح الطريق للبلطجية والخارجين على القانون بتوقيف المارة بعد الساعة الخامسة مساءا وسرقة متعلقاتهم.

وأشار القارئ فى شكواه، إلى أن المكان به العديد من أعمدة الإنارة ولكن لا تعمل علما بأنه تم تحرير عدة شكاوى للمسؤلين ولكن دون جدوى. 

201812120118391839

 

 

تراكم القمامة بمحيط بنزينة فى دائرى المرج ينذر بكارثة

 

أرسل القارئ هشام ممدوح كامل عمارة، من المرج  بالقاهرة، شكوى يتضرر فيها من تراكم القمامة خلف بنزينة فى دائرى المرج مما ينذر بكارثة.

وقال القارئ "كارثة محققة قد تحدث بسبب تراكم أكوام القمامة بمحيط بنزينة بدائرى المرج محطة القصر، علاوة على انتشار الناموس والاوئبة والروائح الكريهة وذلك بالقرب من الكتلة السكنية بالمرج".

262756-تراكم-القمامة-بمحيط-بنزينة-توتال-دائرى-المرج-ينذر-بكارثة---(2)

 

 


print