الجمعة، 26 أبريل 2024 10:31 ص

غلق مدخل كوبرى جوزيف تيتو بالنزهة يتسبب فى شلل مرورى.. انقطاع المياه يغضب أهالى حدائق الأهرام.. نادى اليخت يخلو من الأنشطة الرياضية.. وضعف تيار الكهرباء يؤرق أهالى الحمرايا فى بنى سويف

اعرض مشكلتك على شاشة "برلمانى"

اعرض مشكلتك على شاشة "برلمانى" اعرض مشكلتك على شاشة "برلمانى"
الخميس، 18 أكتوبر 2018 01:00 م
كتب رامى محيى الدين

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

شكوى من غلق مدخل كوبرى بجوزيف تيتو لتسببه فى شلل مرورى بالنزهة

 

أرسلت القارئة ميادة منير، شكوى من غلق مدخل الكوبرى المتواجد أمام السندباد على القادمين من النزهة الجديدة ومحور جوزيف تيتو، حيث أدى ذلك لتغيير الاتجاه المرورى إجباريا إلى شارع عبد الحميد بدوى.

وأضافت القارئة فى شكواها، التى أرسلتها عبر خدمة صحافة المواطن التى تقدمها "اليوم السابع"، بأن غلق مدخل الكوبرى أدى إلى تعطل حركة سير المتجهين إلى شارع صلاح سالم وشيراتون ووسط البلد.

وأشارت إلى أن إغلاق الرصيف تسبب فى السير لمسافة تزيد على كيلو ونصف، وذلك للدروان إلى شارع صلاح سالم وشيراتون.

مدخل الكوبرى
مدخل الكوبرى

 

 

شكوى من تكرار انقطاع المياه فى حدائق الأهرام لفترات طويلة

 

أرسلت القارئة ديانا سعيد من أهالى العقار رقم 109 ط بجوار نادى حدائق الأهرام شكوى من انقطاع مياه الشرب عن المنطقة لفترات طويلة.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: المشكلة تتكرر على فترات فمثلا يوم الثلاثاء انقطعت المياه من الساعة 11 صباحا حتى التاسعة والنصف مساء، والأربعاء انقطعت من الساعة العاشرة مساء حتى لحظة كتابة الشكوى، ما أجبر الأهالى على شراء المياه، مناشدة المسئولين بالعمل على رفع المعاناة عن الأهالى وإعادة ضخ المياه فى أقرب وقت ممكن.

انقطاع مياه - أرشيفية
انقطاع مياه - أرشيفية

 

 

شكوى من عدم وجود أنشطة رياضية وإهمال بنادى اليخت الحكومى

 

أرسل القارئ وليد عزيز الدين أحمد، شكوى تتعلق بسوء الإدارة الخاصة بنادى المعادى لليخت فرع القطامية التابع لوزارة الشباب والرياضة، وعدم وجود أى أنشطة رياضية به.

وقال القارئ فى رسالته عبر خدمة صحافة المواطن: "المشكله تخص أكثر من 350 عضوًا غير أسرهم مشتركين فى نادى المعادى لليخت فرع القطامية التابع لوزارة الشباب والرياضة، وذالك الفرع الذى لا يرتقى إلى حتى مركز شباب مع احترامى لمراكز الشباب، لا يوجد به أى أنشطة رياضية ولا أى شىء، ودفعنا فيه آلاف الجنيهات عند الاشتراك، على أساس أنه نادٍ عريق وموجود منذ أكثر من مائة عام، وقدمنا شكاوى كثيرة وعديدة لرئيس النادى لكن دون جدوى، وطبعًا لو حضراتكم دخلتم النادى سوف ترونه صحراء لا يوجد به أعضاء ولا أى شىء إلا موظفين النادى ومدير الفرع اللى هما طبعا متعينين من الفرع الرئيسى ومالهومش دعوة بمشاكل الفرع اللى هما فيه".

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

 

 

شكوى من ضعف التيار الكهربائى بقرية الحمرايا فى بنى سويف

 

ناشد القارئ أحمد أنور، شركة الكهرباء بمحافظة المنيا، العمل على مد قرية الحمرايا بمنطقة شرق النيل، بشبكة تقوية لسد ضعف التيار الكهربائى للمنازل، والذى يؤثر بصورة سلبية على الأدوات الكهربائية، ويجعل الأهالى مضطرين بفصل الأجهزة تماما خوفا من إتلافها، وللتخفيف عن كاهل المواطن فى ظل ارتفاع وغلاء الأسعار للأجهزة فى الأسواق، مطالبين بتقوية التيار حتى يتسنى لهم تشغيل معداتهم الكهربائية.

شبكة تقوية

 


print