الأحد، 19 مايو 2024 02:55 م

النائب السكندرى كمال أحمد يتبنى مبادرة جمع 500 توقيع من نواب البرلمان لمطالبة عدلى منصور بقبول التعيين وترشيحه رئيسا للمجلس.. الحملة تبدأ غدا وتكلف وفدا بزيارته بـ"الدستورية"

حملة توقيعات للضغط على "منصور"

حملة توقيعات للضغط على "منصور" حملة توقيعات للضغط على عدلى منصور
الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 09:09 م
كتب إبراهيم سالم
فى خطوة جديدى فى مسلسل مطالبة عدد من النواب بتعيين المستشار عدلى منصور، بالبرلمان المقبل، بعد إعلانه رفضه التعيين بالبرلمان، كشف كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بمحافظة الإسكندرية، أنه سيبدأ غدا حملة لجمع 500 توقيع من نواب البرلمان وتقديمهم للمستشار عدلى منصور للضغط عليه ومطالبته بالموافقة على التعيين والترشح لمنصب رئيس البرلمان.

عدلى منصور
المستشار عدلى منصور

وأوضح كمال أحمد فى تصريحات لموقع "برلمانى" أنه سيتم تجهيز وفد من البرلمان للذهاب إلى المحكمة الدستورية العليا، للضغط على المستشار عدلى منصور لقبول التعيين، مشيرا إلى أنه القيمة والقامة القانونية، التى تستطيع بكل حكمة وحنكة قيادة البرلمان فى الوقت الراهن، وأن نواب المجلس يكنون له كامل الاحترام والتقدير.

عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

وتابع "نائب العطارين" أن الأربعة وعشرين ساعة القادمة ستشهد العديد من المفاجآت، والتى لم تكن متوقعة، وستسعد المنتظرين لأداء فعال ومشرف للبرلمان الحالى.

كمال أحمد
النائب كمال أحمد

يذكر أن جدلا واسعًا ثار مؤخرا حول تعيين المستشار عدلى منصور بالبرلمان، حيث تداولت الصحف والمواقع الإخبارية نبأ حول تعيين منصور بالبرلمان، وتقديم استقالته من رئاسة المحكمة الدستورية العليا، وحصلت المواقع على تصريحات من النواب بأحقية منصور فى رئاسة البرلمان، إلا أنه خرج مؤخرا وأدلى بتصريحات لـ "برلمانى"، قال فيها إنه رفض أن يكون ضمن الثمانية والعشرين الذين يقوم الرئيس بتعيينهم فى البرلمان، وأعلن استمراره كرئيس للمحكمة الدستورية العليا لحين وصوله لسن المعاش فى الثلاثين من يونيو القادم، والاكتفاء بما قدمه للوطن.


الأكثر قراءة



print