الخميس، 25 أبريل 2024 07:26 م

صور.. السيسي يشيد بالتعاون الثنائى مع الولايات المتحدة.. سيدة أمريكا الأولى تبدى إعجابها وتقديرها بالحضارة المصرية.. والصحة والتعليم والسياحة تتصدر مجالات التعاون

تفاصيل لقاء الرئيس وقرينته بـ"ميلانيا ترامب"

تفاصيل لقاء الرئيس وقرينته بـ"ميلانيا ترامب" تفاصيل لقاء الرئيس وقرينته بـ"ميلانيا ترامب"
السبت، 06 أكتوبر 2018 06:00 م
كتب محمد الجالى

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته اليوم بقصر الاتحادية السيدة ميلانيا ترامب قرينة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تقوم بزيارة لمصر.

 

السيسي وحرم ترامب

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس والسيدة قرينته رحبا بالسيدة ميلانيا ترامب بالقاهرة، حيث أعرب الرئيس عن حرص مصر على تعزيز وتدعيم علاقات الشراكة الاستراتيجية المتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين.

السيسى (3)

كما أشاد الرئيس السيسي بالتعاون الثنائى بين الدولتين، لاسيما الدور الذى تقوم به الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية فى مصر لتمويل المشروعات فى بعض المجالات خاصةً الصحة والتعليم والسياحة، وتقديم التمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك دعمًا لجهود مصر للإصلاح الاقتصادى والاجتماعى بهدف تحقيق نهضة تنموية شاملة ومستدامة.

السيسى (2)

وأضاف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن ميلانيا ترامب أشادت من جانبها بحسن الاستقبال وكرم الضيافة فى مصر، معربةً عن إعجابها وتقديرها للحضارة المصرية العريقة واعتزازها بالصداقة بين الشعبين المصرى والأمريكى.

السيسى (1)

وأعربت السيدة الأمريكية الأولى عن حرصها على العمل على تعزيز التعاون بين البلدين خاصةً فى المجالات الاجتماعية، وذلك امتدادًا للشراكة المثمرة بين مصر والولايات المتحدة.

استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى وحرمه لميلانيا ترامب (7)

وأضاف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء تطرق أيضًا إلى عدد من مجالات التعاون بين البلدين وكيفية تعظيم أوجه التنسيق بشأنها، حيث تم استعراض الجهود المصرية فى تطوير عدد من القطاعات كالصحة والتعليم والسياحة، بالإضافة إلى تناول اهتمام الدولة بتعزيز دور المرأة فى المجتمع وحماية حقوق الطفل والنهوض بالشباب.

استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى وحرمه لميلانيا ترامب (1)
 
استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى وحرمه لميلانيا ترامب (2)
 
استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى وحرمه لميلانيا ترامب (3)
 
استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى وحرمه لميلانيا ترامب (4)
 

 

استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى وحرمه لميلانيا ترامب (5)
 

 

استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى وحرمه لميلانيا ترامب (6)

 


الأكثر قراءة



print