السبت، 18 مايو 2024 07:36 م

شكوى من انفجار كابل كهرباء بشارع عبد العزيز طنطاوى فى صفط اللبن.. قارئ يشكو من طفح مياه الصرف بشارع محمد فكرى فى الخصوص.. أهالى أرض اللواء يستغيثون من انقطاع مياه الشرب 40 ساعة متواصلة

"برلمانى" يعرض دفتر أحوال المواطن على النواب

"برلمانى" يعرض دفتر أحوال المواطن على النواب
الثلاثاء، 10 يوليو 2018 06:00 م
كتبت مريم بدر الدين
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 

 

شكوى من انفجار كابل كهرباء بشارع عبد العزيز طنطاوى فى صفط اللبن

 

اشتكى القارئ، رضا العباسى، من انفجار كابل الكهرباء الرئيسى بشارع عبد العزيز طنطاوى، المتفرع من شارع التلاجة بمنطقة صفط اللبن فى محافظة الجيزة.

وقال القارئ، فى رسالته إن الكابل اشتعل أكثر من مرة خلال الثلاثة أيام الماضية، إلا أنه انفجر مؤخراً ما أدى لانقطاع الكهرباء عن المنازل.

وطالب القارئ، المسؤولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة العمل على إصلاح الكابل فى أسرع وقت ممكن.

1120152685722474kabel

 

قارئ يشكو من طفح مياه الصرف بشارع محمد فكرى فى الخصوص

 

أرسل القارئ محمود فتحى، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من غرق شارع محمد فكرى فى مدينة الخصوص، بمحافظة القليوبية بمياه الصرف الصحى.

وقال القارئ، إن مياه الصرف تعوق حركة مرور المواطنين بالشارع، فضلا عن انتشار الروائح الكريهة، مطالبا المسئولين المختصين، بضرورة العمل على شفط مياه الصرف فى أسرع وقت ممكن.

201805221149414941

 

انقطاع مياه الشرب 40 ساعة بأرض اللواء.. وقارئ يطالب بإصلاح العطل

 

يعانى أهالى منطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة من انقطاع مياه الشرب لفترات طويلة وصلت إلى أكثر من 38 ساعة، مما سبب حالة من الاستياء والغضب لدى السكان، فى الوقت الذى لا يقدر الأطفال وكبار السن الاستغناء عنها لمدة طويلة.

ناشد أحد قراء اليوم السابع عبر شكواه، الشركة القابضة لمياه الشرب، بضرورة تنبيه المواطنين، عند قطع المياه، حتى يتسن للمواطنين بتخزين كميات المياه لتلبية احتياجاتهم اليومية، مطالبا بإصلاح الأعطاء الناتجة عن تأخر وصول المياه إلى المنازل.

201806231145294529

 

أهالى كفر بولين بالبحيرة يشتكون من عمود كهرباء متهالك ويطالبون بإصلاحه

 

اشتكى أهالى قرية كفر بولين التابع لمركز كوم حمادة فى محافظة البحيرة، من تهالك عمود كهرباء فى مدخل الطريق العمومى للقرية.

وأرسل القارئ محمد رضا، صورًا توضح المشكلة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، قائلا: "العمود مائل ومربوط من أعلى بحبل ضعيف يمكن أن يقع فى أى وقت ويوجد بالطريق مدرسة ابتدائى".

201807090245584558

 


print