الجمعة، 29 مارس 2024 09:24 ص

أهالى قرية بالمنوفية: ما بندفعش كهرباء من أول السنة ونطالب بمحاسبة المقصرين.. أهالى عمر شاهين بالبحيرة يشكون طفح مياه الصرف.. وشكوى من تكرار انقطاع التيار الكهربائى بشارع مكة فى المرج

دفتر أحوال المواطن أمام المسئول

دفتر أحوال المواطن أمام المسئول دفتر أحوال المواطن أمام المسئول
الجمعة، 22 يونيو 2018 12:00 م
كتب إسلام جمال

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

أهالى قرية بالمنوفية: ما بندفعش كهرباء من أول السنة ونطالب بمحاسبة المقصرين

اشتكى عدد من القراء فى قرية كفر الدوار مركز الباجور بمحافظة المنوفية، من عدم إرسال موظفين لقراءة عدادات الكهرباء منذ بداية العام.

 

وقال أحد القراء فى رسالته لصحافة المواطن: من أول العام وكل فواتير الكهرباء تأتى بنفس القراءة، نحن لا ندفع استهلاكنا من الكهرباء، ونخشى أن تحاسبنا الشركة بعد ذلك على شريحة عالية وتتراكم علينا المديونيات.

 

وناشد القراء المسئولين بالشركة القابضة لكهرباء مصر بمحاسبة الموظفين الذين لا يقومون بمهام عملهم وتوصيل قراءات العدادات للشركة، ومحاسبة الأهالى بقيم استهلاكهم الفعلية.

 

فاتورة

فاتورة

 

أهالى قرية عمر شاهين بالبحيرة يشكون طفح مياه الصرف الصحى بالشوارع

 

أرسل عدد من أهالى قرية عمر شاهين، التابعة لمديرية التحرير، فى محافظة البحيرة، شكاوى من غرق شوارع القرية فى مياه الصرف الصحى، وانتشار القمامة والروائح الكريهة.

 

وقال عدد من أبناء القرية فى شكواهم، إنهم تقدموا بعدد من الشكاوى، لمجلس القرية، وكذلك بالمحافظة لمتابعة المشكلة وحلها، إلا أنه لم يتم الرد على هذه الشكاوى من قبل المسؤولين حتى الآن.

 

وأوضح الأهالى، أن استمرار انتشار مياه الصرف أمام المنازل وفى الطرقات بهذه الصورة، من شأنه نشر الأمراض والأوبئة بين الأهالى، فضلاً عن تشويه المنظرين الجمالى والحضارى للمكان.

 

جانب من مياه الصرف
جانب من مياه الصرف

 

شكوى من تكرار انقطاع التيار الكهربائى بشارع مكة فى المرج

 

اشتكى عدد من سكان شارع مكة، بمنطقة المرج، فى محافظة القاهرة، من تكرار انقطاع التيار الكهربائى عن منازلهم.

 

وقال القارئ، ياسر محمود أحد سكان الشارع، إن فترات انقطاع التيار الكهربائى تصل إلى أوقات طويلة.

 

وطالب القارئ، المسؤولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بالعمل على حل هذه المشكلة قريباً.

 

انقطاع الكهرباء

انقطاع الكهرباء

 

قرية صناديد فى طنطا تستخدم المياه الجوفية بعد انقطاع ماء الشرب منذ 3 أشهر

نقل القارئ أسامة عبد الله وافى معاناة أهالى قرية صناديد التابعة لمركز طنطا فى محافظة الغربية من انقطاع المياه منذ 3 أشهر.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن المياه مقطوعة عن القرية منذ 3 أشهر وأنهم اتجهوا حاليا لدق الترمبات والاعتماد على المياه الجوفية.

 

الأهالى يحفرون للحصول على المياه الجوفية

الأهالى يحفرون للحصول على المياه الجوفية

 


print