الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:29 م

قارئ يطلب تكثيف التواجد الأمنى فى المريوطية بفيصل بسبب سرقات السيارات.. الأهالى يشكون غرق شارع الإشارة بأسوان بمياه الصرف الصحى.. عقار مخالف بسوهاج يتسبب فى تصدعات بالمنازل المجاورة

دفتر أحوال المواطن

دفتر أحوال المواطن دفتر أحوال المواطن
الجمعة، 01 يونيو 2018 02:00 م
كتب إسلام جمال

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

 

قارئ يطلب تكثيف التواجد الأمنى فى "المريوطية" بفيصل بسبب كثرة سرقة السيارات

ناشد القارئ خليل الطيب، بتكثيف التواجد الأمنى وإنشاء نقطة شرطة فى منطقة المريوطية بحى فيصل بالهرم، حيث كثرت سرقات السيارات وتعاطى المخدرات علناً.

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:" نطالب بتكثيف التواجد الأمنى وضرورة وجود نقطة شرطة كالتى موجودة بتقاطع الطوابق لأن ناصية فيصل المريوطية تحولت لبؤرة إجرامية شديدة الخطورة حيث سيطرة البلطجية والمتسولين ولصوص السيارات والمشردين".

وأضاف :"بل وصل الأمر إلى تعاطى المخدرات علنا ولا ننكر جهود رجال قسم الشرطة بالهرم ولكن الأمر وصل لضرورة وجود نقطة شرطة ونعلم المهام الجسيمة التى تتحملها الشرطة ولكن أملنا وعهدنا أن تظل الشرطة هى ملاذ المواطنين وحصن الأمان فى مصر".

المريوطية
المريوطية

 

 

قارئ ينوه عن تغيب ابنه فى حى العمرانية

نوه القارئ أحمد فاروق، عن تغيب نجله فاروق والذى يبلغ من العمر 14 عاماً، وحرر محضر رقم 4326، إدارى قسم العمرانية، حيث خرج يوم الأحد الماضى، بعد الإفطار لشراء طلبات من السوبر ماركت ولم يعد إلى منزله.

وناشد والد الطفل فاروق، من يتوصل لأى معلومة، أو يتعرف على مكان تواجده الاتصال عبر الهاتف 01227097053 .

 

الطفل
الطفل

 

 

قارئ يشكو من انتشار القمامة فى مطلع كوبرى عزبة النخل

اشتكى عدد من سكان منطقة عزبة النخل، فى محافظة القاهرة، من انتشار القمامة فى مطلع الكوبرى الجديد، الأمر الذى يتنافى مع المشهد الحضارى للمنطقة.

وناشد القارئ، محمد الألفى، أحد سكان منطقة عزبة النخل، بضرورة العمل على جمع القمامة، ووضع صناديق خاصة لجمعها.

 

جانب من القمامة على مطلع الكوبرى
جانب من القمامة على مطلع الكوبرى

 

 

الأهالى يشكون غرق شارع الإشارة بأسوان بمياه الصرف الصحى

يعانى أهالى شارع الإشارة بمحافظة أسوان، من انتشار مياه الصرف الصحى، الأمر الذى يعرقل حركة المواطنين، فضلاً عن انتشار الروائح الكريهة.

وقال القارئ، أحمد عابدين عثمان، أحد السكان، إن الشارع يعد من الشوارع الرئيسية، والمحورية، مناشداً بضرورة العمل على شفط مياه الصرف فى أسرع وقت ممكن.

شارع الإشارة
شارع الإشارة

 

 

الأهالى يطالبون بحل مشكلة الصرف الصحى فى شنشور بالمنوفية

أرسل القارئ إسلام عماد صابر، شكوى من غرق شوارع قرية شنشور التابعة لمركز أشمون فى محافظة المنوفية، بمياه الصرف الصحى.

وطالب القارئ من خلال رسالته إلى صحافة المواطن، بحل هذه المشكلة المتراكمة منذ فترة، رحمة بصحة الأهالى وسلامة المبانى.

 

 

شكوى من عقار مخالف بسوهاج يتسبب فى تصدعات بالمنازل المجاورة

أرسل القارئ إسلام فؤاد، شكوى لخدمة صحافة المواطن من وجود عقار سكنى مخالف بدون تصاريح فى شارع عمار بن ياسر فى حى شرق سوهاج، لافتا لإلى تضرر المنازل المجاورة له.

 

وطالب القارئ، المسئولين المختصين بالمحافظة، بضرورة التحقق من مدى قانونية بناء هذا العقار، والعمل على إزالته حفاظا على المنازل المجاورة، مشيرا إلى تقديم أكثر من شكوى للحى عما يحدث من مخالفات بمكان بالقرب منها.

العقار المخالف
العقار المخالف

 


الأكثر قراءة



print