الخميس، 16 مايو 2024 04:14 م

محمد بدران يعلن انسحاب مستقبل وطن من ائتلاف دعم مصر اعتراضا على اللائحة الداخلية... ومرتضى منصور يقرر عدم استكمال الزمالك الدورى بعد الهزيمة من طلائع الجيش.. والبدوى: لن ننضم للائتلاف

يوم الانسحابات السياسية والكروية

يوم الانسحابات السياسية والكروية يوم الانسحابات السياسية والكروية
الإثنين، 21 ديسمبر 2015 10:15 ص
كتب أحمد أبو حجر
يستحق يوم أمس أن يطلق عليه لقب "يوم الانسحابات السياسية والكروية، ففى الوقت الذى أعلن فيه محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن انسحابه من ائتلاف دعم مصر الذى يقوده اللواء سامح سيف اليزل ظهرا، أعلن المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب ورئيس نادى الزمالك عدم استكمال فريقه مسابقة الدورى العام المصرى اعتراضا على التحكيم، وأعلن الدكتور سيد البدوى رئيس حزب الوفد عدم انضمام حزبه إلى الائتلاف بعد قرار الهيئة العليا للحزب.
مؤتمر مستقبل وطن

انسحاب بدران


محمد بدران الذى دارت حول حزبه شائعات الدعم من قبل رئيس الجمهورية والحكومة، أعلن بشكل مفاجئ الانسحاب من ائتلاف دعم الدولة دون أبداء أى أسباب حول القرار، مكتفيا بالقول سنكون فى ظهر الرئيس ونعبر عن طموح الشعب وآماله، ولن نسمح بتوزيع حصص البرلمان كـ "التورتة، مضيفا ولن نسمح لأى مجموعة أو فئة أن تحتكر الوطنية، وتوزع صكوكها بحجة دعم الرئيس، مؤكدا أن حزبه سيرسى قواعد مؤسسية لنكون الحزب الحاكم خلال شهور قليلة.
محمد-بدران

مرتضى يعلن عدم استكمال الزمالك مسابقة الدورى


بعد انسحاب بدران بساعات من ائتلاف دعم مصر، قرر المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ورئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عدم استكمال مسابقة الدورى المصرى، اعتراضا على القرارات التحكيمية فى مباراته ضد طلائع الجيش التى جرت مساء الأحد.
مؤتمر-مرتضي-منصور-تصوير-اسلام-اسامه-19-4-2014-تحرير-علي-حسان‎-(2)
الزمالك والطلائع (2)

مرتضى منصور قال فى بيان أصدره المركز الإعلامى أثناء مباراة الزمالك وطلائع الجيش: "قررنا عدم استكمال الدورى المصرى بسبب القرارات التحكيمية الظالمة خلال المباراة اعتراضا على الحكم محمود البنا".
حوار-سيد-البدوى-رئيس-حزب-الوفد-تصوير-صلاح-سعيد-المحرر-امين-صالح-7-9-2014-(3)

وأضاف "اعترض الزمالك على تعيين محمود البنا لكن تم الإصرار عليه، ويبدو أن هناك هدفا من أجل عرقلة مسيرة النادى بعد خسارة المنافس فى المباراة الأخيرة".
الزمالك والطلائع (1)

انسحب الوفد


كما قررت الهيئة العليا لحزب الوفد عدم الانضمام إلى ائتلاف دعم الدولة، حيث قال الدكتور السيد البدوى أن الهيئة أصدرت قراراها بالإجماع، إن الوفد لن يكون شريكًا فى أى من الائتلافات القائمة"، مؤكدا حرصها على أن يمثل داخل مجلس النواب الهيئة البرلمانية للوفد.
اجتماع-الدكتور-السيد-البدوى-مع-نواب-المجلس-(3)


الأكثر قراءة