الأحد، 02 يونيو 2024 07:48 ص

خطة النواب طوال 72 ساعة مقبلة.. تنظيم جولات ميدانية.. توفير سيارات لنقل كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.. تشكيل غرف لمساعدة الناخبين فى معرفة لجانهم.. والتجمع برسائل هاتفية وبوسائل التواصل

"نازلين علشان مصر"

"نازلين علشان مصر"
الإثنين، 26 مارس 2018 11:00 ص
كتب - هشام عبد الجليل

بعد بدء الانتخابات الرئاسية والتى تستمر حتى 28 من الشهر الجارى، كشف نواب البرلمان عن خطة عملهم طوال هذه الأيام لحث المواطنين على المشاركة فى هذا العرس الانتخابى، معلنين جميعهم عن تواجدهم من الصباح الباكر وتشكيل غرفة عمليات وتوفير سيارات خاصة لنقل كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، والتواصل مع المواطنين من خلال رسائل نصية وعبر وسائل التواصل.

 

وفى هذا الإطار قال النائب خالد عبد العزيز فهمى، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أنه سيتواجد طوال أيام الانتخابات الثلاثة فى الشارع من الساعة الثامنة وحتى توقيت غلق اللجان، وذلك لحث المواطنين على المشاركة فى هذا العرس الانتخابى.

 

وأوضح فهمى، لـ"برلمانى"، أن دائرته دار السلام يطلق عليها الصين الشعبية وذلك لمساحتها وعدد السكان الكبير بها ولهذا سيحرص على التواصل المباشر طوال أيام الانتخابات مع الأهالى، وذلك من خلال إلقاء الضوء على حجم التحديات التى تمر بها البلد وأنها مستهدفة لحد كبير وان هناك دول داعمة للإرهاب تراهن على فكرة عدم المشاركة والحشد.

 

وأضاف وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن حجم الإنجازات التى تحقق فى 4 سنوات لم نشهده منذ 20 عاما وهذه الإنجازات كفيلة بالنزول بكثافة للانتخابات لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والإصلاح، مؤكدا على أن المشاركة بمثابة الضربة القاضية التى سيتم توجيهها لرأس كل أعداء الوطن والمتربصين به.

 

 وفى نفس السياق قال النائب أحمد بدوى، أنه قام بتوفير وسائل مواصلات لنقل الناخبين لأماكن التصويت وتحديدا كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة الذين يكون لهم دور واضح وقوى والانتخابات السابقة خير دليل على ذلك.

 

وأشار بدوى، إلى أنه سيستكمل الجولات الميدانية التى يقوم بها منذ عدة أيام بشأن حث المصريين على المشاركة، بالإضافة لتشكيل غرف عمليات لرصد الأجواء وتقديم المساعدة فى حالة طلب البعض ذلك، مؤكدا على أن المؤتمرات التى عقدها خلال الفترة الماضية أثبتت أن المصريين لديهم وعى كامل وثقافة تجعلهم قادرون على التمييز بين أصحاب الدعوات الباطلة التى تريد هدم الدولة والمتمثلة فى الأصوات التى تنادى بالمقاطعة والأصوات التى تريد بناء الدولة.

 

وطالب عضو مجلس النواب، المصريين بعدم الانسياق وراء الشائعات التى تهدف لعدم المشاركة والتى يطلقها مجموعة من الإرهابيين المغرضين مؤكدا على أن المشاركة بكثافة تعنى دعم الاستقرار وتحقيق النماء، قائلا: نازلين علشان مصر.

 

 

وفى نفس الصدد أعلن النائب معتز محمود، عن تشكيل غرفة عمليات بقوص بقنا وذلك لمواجهة أية صعاب إن وجدت أمام المواطنين، مؤكدا على أنه التقى خلال الأيام الماضية بالمواطنين من خلال تنظيم عدد من الجولات والزيارات الميدانية وأن هناك وعيا لدى المصريين جميعهم بأهمية المشاركة فى هذا الحدث العظيم.

 

ومن جانه أعلن النائب مجدى بيومى، عضو مجلس النواب بمحافظة بنى سويف، عن توفير سيارات لنقل المواطنين لأماكن التصويت بالإضافة لمساعدتهم فى الحصول على ببناتهم الانتخابية من خلال إنشاء عدد من اللجان من قبل الشباب المتطوعين لهذا الأمر متفرغين طوال أيام الانتخابات.

 

 

وهذا ما أكد عليه أيضا النائب محمد العقاد، الذى أشار إلى أنه سيحرص على التواجد وسط أبناء دائرته بمصر القديمة لحثهم على المشاركة من خلال إبراز التحديات التى نمر بها، وأن المشاركة بمثابة مساندة الدولة والوقوف بجانبها وأن هذا الدور يأتى استكمالا للدور العظيم الذى يقوم به جنودنا فى أرض الميدان.

 

 

وأعلن النائب عماد سعد حمودة، مسئول حملة من أجل مصر بمحافظة الفيوم، عن التواصل مع المواطنين من خلال الجولات ووسائل التواصل وإرسال رسائل للحث على المشاركة وتوفير وسائل لنقلهم ومساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن للوصول لأماكن التصويت.

 

 


print