الأربعاء، 15 مايو 2024 11:47 م

شكوى من كابينة كهرباء مفتوحة بجوار مدرسة ابتدائية بشارع المطراوى بالمطرية.. الصبية يقودون التوك توك على الطريق الزراعى بالقليوبية.. استغلال سائقى الميكروباص فى موقف جامع فلفل ببشتيل

"برلمانى" يراقب مشكلة المواطن

"برلمانى" يراقب مشكلة المواطن "برلمانى" يراقب مشكلة المواطن
الأربعاء، 28 فبراير 2018 12:00 م
كتب ــ هيثم سلامة

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من كابينة كهرباء مفتوحة بجوار مدرسة ابتدائية بشارع المطراوى بالمطرية

أرسل القارئ سامح عبد الحكيم خليل، شكوى من وجود كابينة كهرباء مفتوحة دون غطاء فى شارع المطراوى فى حى المطرية القاهرة، بجوار مدرسة المسلة الابتدائية، مما يهدد حياة الطلاب. 

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، صوراً لغرفة الكهرباء مفتوحة، قائلاً: "بوكس الكهرباء مفتوح ومتروك بموقع فى منتهى الخطورة، حيث يقع جوار مدرسة المسلة الابتدائية بالمطرية ويظهر الأطفال بالصورة".

وأوضح القارئ: "تم ابلاغ شركة الكهرباء برقم شكوى 3098821 منذ ثلاثة أيام، فكان الرد خليك واقف أمامه حتى نحضر خلال ساعة، وحتى الآن لم يحضروا، وأمس مع الأمطار كان الشرار يتطاير منه.. ماذا نفعل؟".

كابينة كهرباء مفتوحة
كابينة كهرباء مفتوحة

 

الصبية يقودون التوكتوك على الطريق الزراعى بقرية "سنديون" بالقليوبية

أرسل القارئ حسام حسن، شكوى من انتشار سيارات التوك توك وسيرها عكس الاتجاه  على طريق بنها القاهرة الزراعى  أمام مدخل قرية سنديون، مشيرا إلى أن سائقيها صبية صغار السن، وأن ذلك يحدث أمام أعين المسئولين فى محافظة القليوبية دون أى رادع لهم.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً :" تمت مخاطبة المسئولين بشأن انتشار مركبات التوك توك التى يقودها الصبية على طريق بنها القاهرة الزراعي وبمدخل قرية سنديون بصورة فجة، والتى  تتسبب  فى حوادث تصادم يومية يكون ضحيتها المواطنين الأبرياء".

وأوضح:"إلى متى يستمر ذلك الوضع دون التحرك السريع، والذى قد ينذر بوقوع كوارث وحوادث تصادم أمام قرية سنديون،  الغريب في الأمر أنه فى كل مرة السيد المحافظ يحيل الأمر إلى السيد رئيس مركز ومدينة  قليوب، والأخير لا يحرك ساكنا".

صبية يقودون التوكتوك
صبية يقودون التوك توك

 

شكوى من سرقة غطاء بالوعة بجوار مدرسة التربية الفكرية بالمطرية

أرسل القارئ ياسر عبد الصمد، شكوى من سرقة غطاء بالوعة فى شارع مدرسة التربية الفكرية فى حى المطرية بالقاهرة منذ عام، دون تحرك من المسئولين.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "لقد سرق غطاء البالوعة منذ شهر تحديدا، ولم يتحرك ساكن ولا مسئول فى الصرف الصحى، مع العلم أن الشارع به مدرستين وهما التربية الفكرية ومدرسة عزت باشا، وقام الأهالى بوضع برميل بديلاً منها خوفا من سقوط الأطفال ".

البالوعة
البالوعة

 

شكوى من استغلال سائقى الميكروباص فى موقف جامع فلفل ببشتيل

أرسل القارئ خالد الجنزورى، شكوى من استغلال سائقى الميكروباص فى موقف جامع فلفل ببشتيل محافظة الجيزة، حالة الزحام ورفع سعر الأجرة من جنيهين إلى 3 جنيهات.

 

وقال القارئ خالد الجنزورى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً :"للأسف يقوم سائقو الميكروباص برفع سعر الأجرة واستغلال حالة الزحام وتقطيع الطريق إلى محطات، كل ذلك يحدث دون وجود رقيب".

58679-شكوى-القارئ-عبر-خدمة-صحافة-المواطن
شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن

 

 


الأكثر قراءة



print