الخميس، 09 مايو 2024 11:12 م

شكوى من عدم إنهاء أعمال ترميم نفق الشاطبى بالإسكندرية.. قارىء يشكو من تغير لون المياه فى مطوبس بكفر الشيخ.. وسيطرة سايس على الشوارع الجانبية فى عمارات العبور بمدينة نصر

دفتر أحوال المواطن أمام نواب البرلمان

دفتر أحوال المواطن أمام نواب البرلمان دفتر أحوال المواطن أمام نواب البرلمان
الإثنين، 26 فبراير 2018 12:00 م
كتب هيثم سلامة

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

- شكوى من عدم إنهاء أعمال ترميم نفق الشاطبى بالإسكندرية

 

أرسل القارئ عادل عبد السلام، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من عدم إنهاء أعمال ترميم نفق الشاطبى على كورنيش الإسكندرية من عامين حتى الآن، ووضع مخلفات البناء وكسر السيراميك على الجانبين، مما يعوق المواطنين من العبور.

 

وأضاف القارئ: "نعانى من وجود  بقايا الردم وكسر السيراميك بالنفق، دون أى بادرة لإصلاحه، مما يصعب علينا المرور من خلاله وتشويه المظهر العام.

 

الردم داخل النفقالردم داخل النفق

 

- شكوى من الزحام المرورى فى الحى العاشر بمدينة نصر

 

أرسل القارئ أشرف محمد، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من الزحام المرورى فى الحى العاشر بمدينة نصر، وسيطرة الباعة الجائلين على الشوارع، حيث تقف عربيات الخضار والفاكهة، فى غياب تام من المسئولين فى الحى.

 

وقال القارئ: "نعانى من الزحام المرورى فى الحى العاشر بمدينة نصر، والأزمة المرورية اليومية ووقوف سيارات بيع الخضار وسط غياب أمنى شرطة المرافق".

 

- شكوى من سيطرة سايس على الشوارع الجانبية من عمارات العبور بمدينة نصر

 

أرسل القارئ حافظ إبراهيم، شكوى من سيطرة السياس على أماكن ركن السيارات فى الشوارع الجانبية بعمارات العبور، حيث وضع أكشاك وسلاسل حديدية وفرض رسوم خمسة جنيهات لليوم الواحد، أو دفع 100 جنية شهرياً.

 

وأضاف القارئ حافظ إبراهيم :"منادى سيارات يقوم بعمل كشك وسلاسل حديدية فى الشوارع الجانبيه من أول عماره 22 حتى 34 بعمارات العبور بشارع صلاح سالم ويفرض على كل سيارة خمس جنيهات انتظار أو اشتراك بمبلغ 100 جنيه لانتظار بالشوارع الجانبيه، بالمخالفة للقوانين".

 

عمارات العبورعمارات العبور

 

- قارئ يشكو من تغير لون مياه الشرب بمطوبس كفر الشيخ

 

أرسل القارئ مؤمن فليفل أحد أهالى مدينة مطوبس بكفر الشيخ شكوى من تغير لون مياه الشرب.

 

وقال القارئ فى رسالته موجها استغاثة للمسئولين بشركة مياه الشرب بكفر الشيخ إن القرية بها أكبر نسبة مرضى فشل كلوى، ارحمونا من هذه الكارثة التى تهدد صحة الأهالى.

 

تغير لون مياه الشرب بمطوبستغير لون مياه الشرب بمطوبس

 


الأكثر قراءة



print