الجمعة، 26 أبريل 2024 01:42 ص

صحافة المواطن.. شكوى من تلوث المياه فى شارع سعيد بطنطا وتحولها للون الأسود

صحافة المواطن.. شكوى من تلوث المياه فى شارع سعيد بطنطا وتحولها للون الأسود تلوث المياه - أرشيفية
الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:10 م
كتب هيثم سلامة

أرسل القارئ محمد صلاح الدين، والمقيم فى شارع سعيد بدوران كوتشنر التابع لمركز طنطا بالغربية، شكوى من تلوث المياه وتحولها إلى اللون الأسود، مشيرا إلى توجيه من الشكاوى إلى مرفق المياه دون استجابة، ويكون الرد دائما أن الشركة تحمل على تطهير خطوط المياه.  

وأضاف القارئ محمد صلاح الدين، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن،:" المشكلة ليست وليدة اليوم ولكنها مستمرة منذ عام حتى الآن، ونحن نعيش فى حجيم، ويتكرر ذلك المشهد يومياً، ونحصل على المياه من الشوارع المجاورة أو شراء مياه معدنية، مما يجعلنا نتكلف مبالغ ضخمة بالإضافة إلى فاتورة المياه".

وأوضح القارئ رد شركة المياه على شكواه قائلاً :" نقدم العديد من الشكاوى ونحصل على نفس الرد وهو أن الشركة تعمل على تطهير الخطوط، وبقالنا سنة على ذلك الحال، نشترى مياه معدنية، وعلى الرغم من ذلك ندفع فواتير مياه مرتفعة، ومن يرضى من المسئولين بذلك الوضع".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


print