الإثنين، 20 مايو 2024 09:22 ص

عضو الهيئة البرلمانية للحزب تحضر اجتماع "دعم مصر" وتصرح: أنا نائبة عن الشعب ونجحت على قائمة "حب مصر" ومعى 21 نائبًا انضموا للائتلاف.. والحزب يرد: عقوبتها قد تصل إلى الفصل

فتنة مى محمود فى المصريين الأحرار

فتنة مى محمود فى المصريين الأحرار فتنة مى محمود داخل "المصريين الأحرار"
السبت، 19 ديسمبر 2015 11:00 ص
كتبت سماح عبد الحميد
أثارت مى محمود، نائبة حزب المصريين الأحرار، أزمة بعد حضورها اجتماع ائتلاف "دعم مصر"، اليوم، وتوقيعها عى الوثيقة، رغم موقف الحزب النهائى بعدم الانضمام إلى الائتلاف.

سامح سيف اليزل (4) copy

مى محمود

اجتماع مكتب سياسى


وعلى خلفية اتخاذها هذه الخطوة قرر الحزب الاجتماع، اليوم؛ لاتخاذ القرار بشأنها، هى وكل نواب الحزب الحاضرين للاجتماع، وفقًا لما أكده شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار.

وقال وجيه، المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار، إن 3 فقط من نواب "الحزب" وقعوا على وثيقة ائتلاف "دعم مصر"، على عكس ما أعلنته النائبة مى محمود.

شهاب وجيه

مى محمود: 21 نائبًا من الحزب حضروا الاجتماع


مى محمود قالت لـ"برلمانى"، إنها حضرت اجتماع "دعم مصر"، اليوم، هى و21 نائبًا من حزب المصريين الأحرار.
وأكدت أن النواب جميعهم وقعوا على الوثيقة، من ضمنهم النائب مجدى ملك مكسيموس، بالإضافة إلى عدد من نواب الحزب فى الصعيد والشرقية.

مجدى ملك مكسيموس

وأوضحت مى محمود، أنه لا يوجد تعارض بينها كعضوة فى الحزب والائتلاف، لافتة إلى أن الوثيقة تم تعديلها وائتلاف دعم الدولة تجاوز كل النقاط الخلافية، التى تم التعليق عليها فى الوثيقة الأولى.

وتابعت "فى الأول والآخر أنا نائبة عن الشعب وراضية عن الوثيقة التى وقعت عليها".

النائبة ترشحت لرئاسة الهيئة البرلمانية للحزب


المفارقة أن النائبة مى محمود اتخذت قرارًا بانضمامها لائتلاف "دعم مصر"، رغم أنها عضو مكتب سياسى فى الحزب، وكانت أحد الأعضاء الذين خاضوا انتخابات الهيئة البرلمانية للحزب أمس، وحصلت على 24 صوتًا من إجمالى 58 عضوًا شاركوا فى انتخابات الهيئة.


print