الخميس، 02 مايو 2024 06:31 ص

برلمانيون يكشفون لماذا احتقر أيمن نور عاملى "الشرق" وفضل عليهم "الكلب"؟.. غطاطى: الفلوس الحرام بتروح على الحرام.. بكرى: نصاب محترف والعاملون خونة.. والخولى: فضح السلوك الأخلاقى والتمويلات

بيان العاملين بقناة الشرق فى ميزان النواب

 بيان العاملين بقناة الشرق فى ميزان النواب بيان العاملين بقناة الشرق فى ميزان النواب
الجمعة، 02 فبراير 2018 02:00 ص
كتب محمد صبحى

لم يكف العاملون فى قناة الشرق عن الشكوى من سوء أحوالهم المادية منذ نحو العامين، قبل أن يتم بيع القناة لمالكها الجديد أيمن نور، وقتها توقعوا أن أحوالهم ستتحسن عما كانت عليه مع باسم خفاجى مالكها الأول، لكن شيئا من هذا لم يحدث، وظلوا يشكون شظف العيش فى إسطنبول، حيث لا يسمع أحدا شكواهم، ويتواطئ الإخوان مع المالك الجديد من أجل الحفاظ على مظهر الجماعة فى الخارج، حتى تفجرت الأوضاع داخل القناة منذ حوالى شهر أثناء إنعقاد الجمعية العمومية للقناة والتلاعب الذى جرى خلالها. 

 

المفاجأة التى لم يكن يتوقعها العاملين فى القناة هى ما وجدوه فى الصور التى بثتها وكالة الأناضول التركية الرسمية ، والتى يبدو أنها مسربة لأيمن نور، فبينما يجد بعضهم صعوبة فى استكمال الشهر، تكشف الصور بوضوح أن مالك القناة غارق فى ملذاته، وأنه يدلل الكلب وينفق عليه ما يبخل أن ينفقه عليهم، والأنكى والأمر، أنه يعلم أن أغلبهم من الهاربين من مصر بسبب تورطهم فى جرائم جنائية وربما كان هذا هو ما دفعه لآن يفضل الكلب عليهم ،لأنهم باختصار لا يملكون من أمرهم شيئا.

 

نواب برلمان: انقلب السحر على الساحر

 

واعتبر أعضاء البرلمان، إن بيان العاملين بقناة الشرق ضد أيمن نور ونشر صور له مع ساقطات و"كلاب"، مرحلة جديدة لكشف المتآمرين ضد الدولة المصرية بعضهم لبعض، ومرحلة انقلب فيها السحر على الساحر، خاصة أن العاملين خونة وذهبوا للبحث عن المال ووضعوا أيديهم فى يد أيمن نور، أستاذ التمويل الأجنبى، مؤكدين أنه بعد فضح الأمر سيبدأ أيمن نور فى البحث عن وسيلة جديدة للحصول على الأمول لإنفاقها على ملذاته من استقطاب الساقطات .

فى البداية ، قال النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن ما نشرته وكالة الأناضول التركية من بيان للعاملين بقناة الشرق، يؤكد أننا الآن أمام مرحلة  ينقلب فيها السحر على الساحر، واعتبر ذلك جزء من التدابير الإلهية فى فضح المتآمرين بعضهم لبعض وكشف الوجه القبيح والمقيت لمن يدير هذه القنوات العميلة من الخارج، كما أنه يفضح السلوك الأخلاقى لهم ويفضح فكرة  التمويلات، فمن أين أتت تلك الأموال التى يتضمن البيان  صرفها على الملذات.

 

وأضاف الخولى فى تصريح خاص لـ" برلمانى"، إن البيان يفضح أن هذه القناة تلقت تمويلات من دول تستهدف مصر من خلال هذه المنصة الاعلامية، و نحن نعلم جميعا أن قناة الشرق أحد المنصات الرئيسية التى تستهدف تشويه مصر وتشويه ما يجرى فيها ومحاولات تدمير مصر من الداخل وإثارة الفتن بداخلها، وانقلبت محاولات إثارة الفتن الداخلية فى مصر إلى حدوث فتنة على تقسيم الغنائم ما بين العاملين بالقناة ورئيسها، وكشف البيان عن حالة من الإنحلال الأخلاقى الذى يتمتع به أيمن نور.

وتابع الخولى، فى النهاية تتكشف أمامنا حقائق كثيرة تأتى كتدابير إلهية بأن من يكشفها أصحابها ذاتهم والعاملين بالقناة.

 

مصطفى بكرى عن بيان العاملين بقناة الشرق: أيمن نور نصاب محترف والعاملين خونة
 

ومن جانبه ،قال النائب مصطفى بكرى ،عضو مجلس النواب، إن  أيمن نور نصاب محترف ومزور محترف وآفاق محترف وعميل محترف وتاريخه كله يقول ذلك، إذ أنه يبيع نفسه لمن يدفع ومن الطبيعى أن يقوم النصاب بالنصب على مجموعة الأفاقين والخونة والانتهازيين الذين زحفوا رغبة فى المال وباعوا شرفهم ووطنهم ليكونوا عملاء فى الخارج فى مواجهة الوطن .

وأضاف بكرى فى تصريح لـ"برلمانى" موجها حديثه للعاملين بقناة الشرق، أنهم لا يجب أن يغضبوا من خائن خانهم لأنهم أيضا خونة خانوا الوطن، متابعا:" أتصور أن أيمن نور بعد أن حصل على الملايين راح ينهى النصبة الجديدة واعتقد أنه سيبحث عن نصبة أخرى حتى يداوم الحصول على الأموال".

واستطرد بكرى ردا على سؤال حول تفسيره للصور التى نشرها العاملين بقناة الشرق الإخوانية قائلا " يكفى صورته مع الكلب".

إيهاب غطاطى: أيمن نور أستاذ التمويل الأجنبى والفلوس الحرام بتروح على الحرام

وقال النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب ، أن بيان العاملين بقناة الشرق فضح فجر أيمن نور وكشف أنه أستاذ التمويل الأجنبى، مضيفا "كلها فلوس حرام وبالتالى بتروح على الحرام وتعتبر فلوس مأجورة مقابل العبث وتشويه صورة مصر ".

وأضاف غطاطى فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، إن ما تشهده الأوضاع داخل قناة الشرق حاليا نتيجة طبيعية، خاصة وأن العاملين بالقناة خونة اذ أنهم تحالفوا مع أيمن نور من أجل الحصول على المال بطريقة سريعة ودون بذل أى جهد وفى نفس الوقت يتعاملون مع خائن لوطنه .

وتابع عضو مجلس النواب، إن الفلوس المستخدمة مأجورة وتمويل أجنبى لصالح تشويه صورة مصر، وبالتالى نجد أيمن نور ينفقها على ملذاته الشخصية دون النظر لأى اعتبارات أخرى، متابعا أنه بعد الكشف عن أمره سيبدأ فى البحث الآن عن وسيلة أخرى للحصول على المال.

كان العاملون بقناة الشرق، أصدروا بيانا بثته الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول التركية على موقع التواصل تويتر، يفضح الانتهاكات التى يقوم بها أيمن نور ومعتز مطر وإدارة القناة ضد العاملين فيها.

وذكر البيان، أن أيمن نور وإدارة قناة الشرق ومعتز مطر، يتواطأون علينا لمصلحتهم والتى أدت إلى أن غالبينا أصبحوا غير قادرين على تحمل تكلفة المعيشة من طعام وشراب ومسكن.

 


print