الجمعة، 03 مايو 2024 08:08 م

قمامة وحيوانات نافقة تثير غضب الأهالى فى منشأة البدوى بالدقهلية.. شكوى من تلوث مياه الشرب فى مدينة بنها بالقليوبية.. الظلام يخيم على قرية الرياض بديروط

أحوال الشعب أمام النائب

أحوال الشعب أمام النائب أحوال الشعب أمام النائب
الأربعاء، 24 يناير 2018 04:00 م
كتب ــ هيثم سلامة

استقبلت خدمة "صحافة المواطن" خلال الـ 24 ساعة الماضية، العديد من الرسائل والشكاوى من قراء ومتابعى "برلمانى"، وفى السطور التالية نستعرض أبرز ما تم استقباله على مدار اليوم.

 

قارئ يطالب بصيانة أسلاك الأعمدة الكهربائية فى عزبة البلابسة بكفر الشيخ

ناشد القارئ إبراهيم سالم، والمقيم فى عزبة البلابسة التابعة لمركز دسوق فى محافظة كفر الشيخ، المسئولين بصيانة أسلاك الأعمدة الكهربائية المتهالكة وتغييرها، والتى تسبب تكرار حالات انقطاع الكهرباء.

 

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً :"نعانى من تكرار انقطاع الكهرباء بسبب تهالك الأسلاك ونزول الأمطار والندى عليها، ما أصابها بالصدأ والتلف".

الاسلاك الكهربائية فى عزبة البلابسة
الأسلاك الكهربائية فى عزبة البلابسة

 

صور.. شكوى من تلوث مياه الشرب فى مدينة بنها بالقليوبية

اشتكى القارئ حميد سيد، من تلوث مياه الشرب فى مدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، وتحول لونها إلى اللون الأصفر، مما يسبب معاناة كبيرة للمواطنين.

وأرسل القارئ صوراً لمياه الشرب أثناء خروجها من الصنبور لتوثيق شكواه، مناشداً مسئولى محافظة القليوبية بالعمل على تطوير محطة تنقية المياه للحد من تلك المعاناة.

260785-المياه-اثناء-خروجها-من-الصنبور
المياه أثناء خروجها من الصنبور

 

 

صور.. قمامة وحيوانات نافقة تثير غضب الأهالى فى منشأة البدوى بالدقهلية

أرسل القارئ عصام محمود، شكوى من تراكم القمامة والمخلفات والحيوانات النافقة على ضفاف طريق منشأة البدوى التابعة لمركز طلخا فى محافظة الدقهلية.

ووثق القارئ شكواه لـ "برلمانى" بالعديد من الصور، مناشدًا المسئولين فى محافظة الدقهلية العمل على نقل تلك المخلفات وتطوير الطريق وتركيب صناديق للقمامة لعدم تكرار تلك الأزمة التى تمثل معاناة للمواطنين.

170703-الحيوانات-النافقة-على-الطريق
الحيوانات النافقة على الطريق

 

 

الظلام يخيم على قرية الرياض بديروط والأهالى يطالبون بإنارة الشوارع.. صور

أرسل القارئ عمر محمد، شكوى من الظلام الدامس الذى يخيم على طرق قرية الرياض التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط.

 

وقال القارئ، من خلال رسالته إلى صحافة المواطن: "نريد إنارة شوارعنا المظلمة التى أصبحت تشبه البيوت المهجورة بالرغم من وجود سكان فيها، إنارة الشوارع تحافظ علينا من السرقات وتجعل الأمن والأمان يعم القرية"

الظلام الدامس فى قرية الرياض

الظلام الدامس فى قرية الرياض

 

قرية الجمهورية بالفيوم بدون مياه من 20 يوما..والأهالى: بنشترى الجركن بـ3جنيهات

يعانى أهالى قرية الجمهورية بمحافظة الفيوم من انقطاع مياه الشرب لأكثر من 20 يوما متواصلة، مما يؤثر على احتياجاتهم اليومية من مأكل ومشرب بشكل كبير.

 

وقال القارئ حجاج عبد الغنى حسين، لخدمة صحافة المواطن بـ"برلمانى" :"المياه مش بتجيلنا خالص وبنشترى الجركن بـ 3 جنيهات من القرى المجاورة".

 


print