الجمعة، 17 مايو 2024 02:57 م

النائب فى أول ظهور بعد "فيديوهات موسى": لن أتنازل عن حقى.. وطيلة حياتى لم أتحرش بل يُتحرش بى.. والشعب هيقطع النواب لو موقفوش جنبه.. وخالد صلاح لـ "أحمد موسى": مرضتش أنشر لك ولا قفا"

يوسف: هدخل اللى شوهونى السجن

يوسف: هدخل اللى شوهونى السجن خالد يوسف: هدخل اللى شوهونى السجن
الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 11:04 م
كتب هدى أبو بكر وتامر إسماعيل ومحمود راغب
ردود أفعال واسعة وغاضبة لم تتوقف عقب إذاعة الإعلامى أحمد موسى لفيديوهات وصور قال إنها منسوبة للمخرج السينمائى والنائب خالد يوسف، تظهره فى أوضاع مخلة، حيث واجه موسى هجوما وانتقادا شديدا من قطاع كبير فى المجتمع على فعلته، التى اعتبروها خروجا عن المهنة وعن الأخلاق.

خالد يوسف
النائب خالد يوسف

وفى أول رد فعل له عقب نشر هذه الفيديوهات، أكد يوسف أنه لن يتنازل عن حقه بعد أن تم التشهير به بهذه الصورة، وكشف عن أنه حرك بالفعل بلاغا ضد موسى يتهمه بالإساءة إلى سمعته والتشهير به.

خالد يوسف: بقالى 25 سنة وسط نجمات العالم ومفيش واحدة قالت إنى اتحرشت بها


وقال عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر خلال حواره مع الإعلامى خالد صلاح ببرنامج "آخر النهار" الذى يذاع على قناة النهار، إنه حرك بالفعل بلاغا ضد كل من امتدت يده لسمعته والنيل منه والتشهير به، مضيفا "لن أتحدث فى تفاصيل، فكل القوى التى تنتمى للماضى، والذين يريدون إرجاع التاريخ للوراء يحاولون تشويهى، لأنى واحد من الذين يقفون ضد مشروعهم، ونجاحى فى الانتخابات جعل أعدائى يغلّوا ويحاولوا يفضحونى بأى طريقة".

وأكد يوسف على أنه لا يريد أن ينجر لمستنقع التفاصيل، ولن يضيع وقته فى هذه المهاترات، مضيفا "بقالى 25 سنة وسط نجمات العالم العربى وعمر ما واحدة قالت إنى اتحرشت بيها".

وعن إمكانية أن يطوى هذه الصفحة ويتسامح فى حقه قال يوسف إن الأمر لم يعد ملكه الآن، ولا يخصه وحده بعدما تم التشهير بهو الإساءة إلى شخصه بهذا الشكل، مؤكدا على أنه لن يتسامح ولن يتنازل عن حقه لأن الأمر الآن أصبح ملك زوجته وأسرته وأهل دائرته الذين انتخبوه، وقال: هؤلاء هم أصحاب القرار فى إمكانية أن أتنازل عن حقى وأتسامح أم لا.

وتابع، "أنا مصمم على أخذ حقى ولا أملك أن أتنازل عن حقى ولا أستطيع أن أتراجع، لأن ما يحدث اغتيال بأبشع الأدوات وبأحط الوسائل الممكنة وغير الممكنة".

الشعب "هيقطع" النواب لو موقفوش جنبه أو دافعوا عن حقوقه


وأكد يوسف على أن القضية ليست فى إزاحتة أو إزاحة المجموعة التى تؤمن بفكرة العدالة الاجتماعية داخل البرلمان، القضية قضية شعب، فالشعب والجماهير "هتقطع" النواب إذا لم يقفوا بجانب الغلابة، وإذا لم يحصلوا على حقوقهم من خلال تشريعات ترسى دولة العدالة، بعدما كانت التشريعات تصدر لمصالح أشخاص وفئة ضئيلة فى المجتمع.

وشدد على أن الفيديوهات مفبركة مائة فى المائة مطالبا أحمد موسى بإظهارها ليثبت له ذلك ، وقال: "أنا ممكن أعمل مثلها وأركب أى شخص فى هذا الوضع، والشغل ده أحنا اللى بنعمله فى السينما، مش هيجى دلوقت ويتعمل علينا".

يوسف: اللى اتهمونى وشوهونى مكانهم السجن


وتابع يوسف، إنه يستطيع أن يحصل على حقه وأن من اتهموه وشوهوه مكانهم فى السجون، قائلا: "قضيتى أكبر من الصور، وهناك من يريد إسكاتى، وأقول لكل أهلى أنا لست متهما عشان أدافع عن نفسى، ولدى كل المستندات التى تؤكد براءة ساحتى، كما أننى أعرف كيف دبرت لى الأمور، ولكن المواجهة أمام القضاء والنيابة".

وأشار إلى أن الصور التى أذاعها الإعلامى أحمد موسى، لا علاقة لها بالقضية أو البلاغ المقدم ضده بالتحرش بامرأة، متسائلا ما علاقة هذه الصور على صحة فرضها، بالقضية؟

ودلل على أن هذا أكبر دليل على أنه حين يقدم الأمرين فى توقيت واحد، فلا معنى له سوى استهدافه والتشهير به، مؤكدا على أن الأمر به ابتزاز وانحطاط أخلاقى، ويؤكد أن هناك عمدا لتشويهه بأى شكل.

نائب كفر شكر : منظومة التعليم فى مصر تعانى من الخلل


وبعيدا عن الواقعة وحول اولوياتى تحت قبة البرلمان فى التشريعات قال النائب عن كفر شكر، إن منظومة التعليم فى مصر منظومة بها خلل فادح، لافتا إلى أن خير مصر يكفيها، قائلا: "عندنا 3 من أغنى أغنياء العرب موجودون فى مصر وتقولى مش قادر أوفر علاج".

وأضاف: "مهموم بإجراء عملية تحول ديمقراطى"، وإن الرئيس السيسى قناعته الحقيقة هى أنه يريد إجراء تحول ديمقراطى حقيقى".

وأشار خالد سويف إلى أن لديه مئات المشروعات، التى يريد تنفيذها فى السينما، لافتا إلى أنه متوقف عن العمل السينمائى منذ 25 يناير بعد ما شعر بهموم الناس على أرض الواقع، قائلا: "عندى أحلام سينمائية ربنا يدينى العمر وأعملها".

خالد صلاح لـ أحمد موسى : مرضتش انشر لك ولا قفا


وعلى خلفية أزمة خالد يوسف والفيديوهات التى اذاعها أحمد موسى وقال إنها منسوبة للأول وتظهره فى أوضاع مخله، شن موسى هجوما حادا على خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع وموقعه، واتهمها بعدم المهنية والأخلاقية، كما اتهم خالد صلاح بأنه إخوانى وتربى فى أحضان الجماعة الاسلامية.

خالد صلاح
خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع

فيما رد الإعلامى خالد صلاح قائلا: "أحمد موسى يعلم جيدا أننى أمتلك معلومات خطيرة جدًا ضده، وإذا واصل التدنى والتطاول ضدى لمجرد أننى قمت باستضافة خالد يوسف فى برنامجى، فعليه أن يعلم أننى سأقف له بالمرصاد وبقوة أكثر بكثير مما يتصور".

احمد موسى
الإعلامى أحمد موسى

وقال رئيس تحرير "اليوم السابع" ببرنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، لـ"موسى": "أفتكر لما كنت بتعيطلنا عشان نصالحك على أسامة الغزالى حرب علشان ما تتحبس، وافتكر طلعناك إزاى وعملنا إيه وكنت بتعيط إزاى".

وتابع: "إذا كنت تدافع عن حزب النور الآن، افتكر أننا رفضنا ننشر لك ولا قفا من اللى أخدتهم.. عيب عليك.. أكبر.. وعد إلى الحق لأن انت برضه مش قدنا، وهاتعرف هأعمل أيه".


الأكثر قراءة



print