الجمعة، 03 مايو 2024 10:20 ص

مؤتمر جماهيرى بالبحيرة لعرض إنجازات الرئيس.. وكيل البرلمان: إنجازات الرئيس السيسى تتحدث عن نفسها ولا ينكرها إلا جاحد.. والنائب عماد محروس: يبنى بيد ويحارب الإرهاب بالأخرى

"علشان تبنيها" تجوب المحافظات

"علشان تبنيها" تجوب المحافظات "علشان تبنيها" تجوب المحافظات
الجمعة، 08 ديسمبر 2017 04:00 ص
البحيرة جمال أبو الفضل _ ناصر جودة

قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن إنجازات الرئيس تتحدث عن نفسها ولا ينكرها إلا جاحد آخرها ما شاهدناه فى العاصمة الإدارية، التى لم يكن يتخيل شخص أن تصبح هذه الصحراء بهذا الجمال، إنها بالفعل إرادة قائد عظيم، فضلا عن قناة السويس وشبكة الطرق العالمية ومشروع الـ1.5 مليون فدان كل هذا جزء من إنجازات الرئيس الملموسة، والتى أعطت الأمل للمصريين بأن القادم بإذن الله أفضل.

مؤتمر حملة علشان تبنيها بالبحيرة (1)

وأضاف سليمان وهدان خلال كلمته فى حفل تدشين حملة "علشان تبنيها" بكفر الدوار أن الرئيس السيسي قائد بمعنى الكلمة عرف قدر مصر ويعمل من أجل شعبها، هذا القائد وضع حياته على كفيه من أجل إنقاذ مصر من الضياع.

مؤتمر حملة علشان تبنيها بالبحيرة (2)

وشدد وكيل البرلمان على أن نجاح وقوة مصر فى اتحادها وقوة شعبها الفلاحين والعمال النساء والشباب والشيوخ مسلمين ومسيحيون كلنا على قلب رجل واحد وهذه هى مصر المحروسة.

مؤتمر حملة علشان تبنيها بالبحيرة (3)

ووجه وكيل مجلس النواب التحية لسيدات مصر لدورهن العظيم فى الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الماضيتين مشيدا بدور المرأة المصرية.

مؤتمر حملة علشان تبنيها بالبحيرة (5)

وأضاف سليمان وهدان أن مصر شهدت إصلاحا إقتصاديا لم تعرفه من قبل على مر العصور وتم القضاء على أزمة إنقطاع الكهرباء وأزمة طابور العيش فضلا على القضاء على العشوائيات وتأهيل الشباب للقيادة.

مؤتمر حملة علشان تبنيها بالبحيرة (6)

وكانت حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، قد نظمت مؤتمرا جماهيرا فى منطقة المهاجرين بجوار مركز شباب مدينة كفر الدوار على الطريق الدولى بمحافظة البحيرة، بحضور النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، وعدد من نواب البرلمان والآلاف من أهالى محافظة البحيرة وبرعاية النائب عماد محروس نائب كفر الدوار.

مؤتمر حملة علشان تبنيها بالبحيرة (8)

وشهد المؤتمر الجماهيرى تدشين الحملة وتعريف المواطنين بالإنجازات التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الرئاسية الأولى من أجل بناء الدولة المصرية الحديثة، بالإضافة إلى جهوده لدعم القوات المسلحة فى إطار الحرب، التى تخوضها الدولة ضد الإرهاب الغاشم.

مؤتمر حملة علشان تبنيها بالبحيرة (7)

كما شهد المؤتمر إقبالا كثيفا من المواطنين للتوقيع على استمارة الحملة التى تطالب الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

 

الجدير بالذكر أن حملة "علشان تبنيها" قد حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية فى التواصل مع المواطنين على أرض الواقع وتجميع التوقيعات المطالبة بترشح الرئيس السيسي من المواطنين ونواب البرلمان والفنانين والرياضيين ورموز المجتمع.

مؤتمر حملة علشان تبنيها بالبحيرة (9)

ومن جهته أكد عماد محروس، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب أن الرئيس السيسى لا يحتاج إلى دعايا خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفا أن هذا القائد العظيم نجح بالفعل خلال الفترة من يونيو 2014، وحتى الشهر الجارى فى تحقيق العديد من الإنجازات الغير مسبوقة على كافة الأصعدة والمستويات المختلفة.

 

وأضاف النائب عماد محروس، خلال كلمته التى ألقاها فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد بمدينة كفر الدوار، أن الرئيس السيسى نجح بالفعل فى تحقيق طفرة غير مسبوقة إنعكست بالفعل على المستوى الاقتصادى للدولة المصرية، ليس فقط فى مجال الاقتصاد ولكن على المستوى الدولى وفى تسليح الجيش وفى مواجهة الإرهاب فهذا الزعيم يبنى بيد ويحارب الإرهاب باليد الأخرى.

مؤتمر حملة علشان تبنيها بالبحيرة (4)

وأشاد محروس بجهود الرئيس فى مواجهة الإرهاب واحتواء أزمة الهجرة غير الشرعية، وتوفير فرص عمل للشباب، قائلا: "بفضل الله على أرض الواقع فى البحيرة مشروعات عملاقة بالمناطق الصناعية تعدت ال٥ مليار جنيه تساهم فى توفير 30 ألف فرصة عمل للشباب، وأشاد النائب عماد محروس بجهود المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة فى دفع عجلة الإنتاج وتحقيق تنمية حقيقية على أرض المحافظة".

مؤتمر حملة علشان تبنيها بالبحيرة (10)

وأضاف النائب عماد محروس أن من أهم المشروعات العملاقة التى ساهمت فى النهوض بالاقتصاد المصرى كانت قناة السويس الجديدة، التى ساهمت بشكل كبير فى زيادة الدخل القومى المصرى من العملة الصعبة، وكذا مشروع تنمية محور قناة السويس والذى المشروعات القومية الكبرى أيضا.

 

ومع كل المشروعات العملاقة لم ينسى الرئيس الفلاح المصرى وأطلق مشروع المليون ونصف فدان لزيادة الرقعة الزراعية فى مصر وتعمير الصحراء، فضلا عن إنشاء أكبر شبكة طرق عالمية تصل لأكثر من 3000 كيلو متر، وأضاف النائب عماد محروس ليس مشروعات عملاقة وطرق فقط وإنما هناك مشاريع عملاقة أخرى وهو مشروع المليون وحدة سكنية.

 

وتابع محروس هذا بخلاف إنشاء العاصمة الإدارية، وكذا إنشاء مدينة صناعية متكاملة متطورة متخصصة فى دباغة الجلود وصناعتها بالروبيكى.

 

وأوضح النائب عماد محروس أن الرئيس لم ينس أى قطاع من القطاعات فهو الذى نجح فى إنشاء محطة نووية فى الضبعة كل ذلك بخلاف إنشاء مركز لوجيستى عالمى بمدينة دمياط، وتابع محروس أن كل هذا المشروعات العملاقة والإنجازات منقطعت النظير التى أتذكرها من ضمن إنجازات الرئيس السيسى وحدها قادرة على أن تكون الدعايا الحقيقية للرئيس فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأضاف النائب عماد محروس، خلال كلمته أمام 5 آلاف مواطن من أهالى محافظة البحيرة إننى أراهن على وعى الشعب المصرى فالشعب المصرى شعب ذكى وواعى ويعلم جيدا حجم الإنجازات الحقيقية على أرض الواقع فى عهد الرئيس السيسى.

 

 

 


print