الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:38 م

كريم سالم: زيادة كبيرة بأعداد موقعى استمارات ترشح الرئيس السيسي لفترة ثانية.. يؤكد: نعلن عن رقم كبير قريبا.. وغادة عجمى تعلن عن سلسلة مؤتمرات للمصريين بالخارج

"علشان تبنيها" تجهز فعاليات كبرى بالمحافظات

"علشان تبنيها" تجهز فعاليات كبرى بالمحافظات حملة علشان تبنيها
الأحد، 12 نوفمبر 2017 07:00 م
كتب أمين صالح – محمود العمرى
تواصل حملة "علشان تبنيها"، الداعمة والمؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية فى انتخابات الرئاسة 2018، تحركاتها الكبرى فى المحافظات، لتعريف المواطنين بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، طوال الفترة الأولى، بالإضافة إلى توقيع ملايين المواطنين على الاستمارة، حيث تستعد الحملة خلال الأيام المقبلة إلى عقد مؤتمرات كبرى فى كافة المحافظات، بالإضافة إلى المؤتمرات فى خارج مصر بالدول العربية والأوروبية .

 

وقال عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمى باسم حملة " علشان تبنيها"، إن الحملة ستبدأ فى عقد مؤتمرات جماهيرية كبرى فى كثير من المحافظات، وذلك لمخاطبة الجماهير، وخاصة بعد المطالبات العديدة بأن يتم زيارة المحافظات لعقد المؤتمرات بها، التى يتم فيها إعلان نسبة الذين وقعوا على استمارات الحملة، لدعم الرئيس السيسى، والمطالبة بترشحه لولاية ثانية فى انتخابات 2018.

 

وأضاف سالم، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الشهر الحالى يتم تنظيم أكثر من مؤتمر فى المحافظات، وسيتم تحديدها بعد اجتماع مسئولى الحملة، ووضع خريطة بالتحرك، لعقد المؤتمرات فى كل المحافظات.

 

وأشار والمتحدث الرسمى باسم حملة " علشان تبنيها"، إلى أن أعداد الذين وقعوا على الاستمارات فى تزايد مستمر، ملمحا إلى أنه تجاوز ما تم إعلانه فى المؤتمر الصحفى الأخير، وخلال المؤتمر المقبل سيتم الإعلان عن النسبة التى تم فرزها بالكامل.

 

وعن استمارات المصريين بالخارج النائب محمد شيمكو، منسق حملة "علشان تبنيها"، على أن هناك قبولًا واستجابة كبيرة من المصريين فى الخارج فى الدول العربية والأوروبية للحملة، موضحًا أنهم عقدوا اجتماعا مع عدد من مسئولى الحملة فى الخارج وطالبوا بأن تكون هناك خريطة كاملة للتحرك فى الخارج، وعقد مؤتمرات هناك للمصريين فى الخارج فى جميع الدول العربية والأوروبية.

 

وأكد شيمكو، على أن الحملة مستمرة فى عملها وجمع توقيعات المواطنين حتى موعد انتخابات الرئاسة المقبلة، حيث يجوب الشباب المتطوعين وأعضاء حزب مستقبل وطن كافة المحافظات لجمع التوقيعات.

 

ومن جانبه أعلنت النائبة غادة عجمى، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، عن استعداد نواب المصريين بالخارج لتنظيم عدد من المؤتمرات الداعمة لحملة "علشان تبنيها" فى الدول العربية والأجنبية خلال الفترة المقبلة، فى إطار جهود الترويج للحملة وجمع توقيعات المصريين المؤيدين لترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية.

 

وقالت غادة عجمى، لـ"برلمانى"، أن الحملة تواصل فعالياتها لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، من خلال سلسلة من المؤتمرات تبدأ بإيطاليا والإمارات والبحرين والسعودية، وتمتد لكل دول العالم، بهدف تعريف المصريين فى الخارج بالإنجازات التى حققها الرئيس على مدار السنوات الثلاثة الماضية.

 

وأوضحت النائبة غادة عجمى فى تصريحها، أن هذه المؤتمرات والجهود ستتولى الدور التعريفى بالإنجازات الكبيرة التى حققها الرئيس السيسى فى قطاعات عديدة، وأن هذه الفعاليات وغيرها بالداخل والخارج تؤكد تمسك المصريين بالسيسى وإصرارهم على إقناعه بالترشح لفترة رئاسية جديدة بعد انتهاء الولاية الأولى.

 

وأعلنت عضو مجلس النواب، عن تنظيمها مؤتمرا جماهيريًا فى الداخل، يوم الثلاثاء المقبل، بمحافظة الإسماعيلية، فى إطار دعم حملة علشان تبينها لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية،

 

وقالت عجمى أن المؤتمر المقبل، يأتى ضمن سلسلة المؤتمرات التى يتم عقدها فى المحافظات،وبدأت بمؤتمر السويس يوم الجمعة الماضى، مضيفة أن مؤتمر الإسماعيلية سيتم فيه عرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال فترة رئاسته الأولى.

 

وتحقق الحملة نجاحات كبرى فى المحافظات على جميع الأوساط وفئات الشعب المصرى، حيث شارك فى الحملات عدد كبير من النقابات العمالية والفلاحين وغير من فئات الشعب المختلفة، بالإضافة إلى إقبال من الفنانين والرياضيين ونواب البرلمان وجموع المواطنين فى التوقيع على استمارة تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لولاية ثانية خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

كما نظم عدد كبير من الباعة الجائلين من مختلف أحياء القاهرة الكبرى، وذلك لإعلان دعمهم لتولى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئاسة البلاد لولاية ثانية وهى المسيرة، التى تنظمها حملة "علشان تبنيها" بموقف أحمد حلمى بشبرا.

 

وقال الدكتور حسام فودة، رئيس المجلس المصرى للعمال والفلاحين والمرأة، لــ"برلمانى"، إن هناك أكثر من 1000 بائع جائل يشاركون فى فعاليات الغد التى ستكون فى حى شبرا، وذلك لإعلان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

 

وأضاف فودة، أن الفنان شعبان عبد الرحيم شارك الباعة الجائلين هذا إلى جانب عدد كبير من العمال والباعة الجائلين، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الفعاليات التى ينظمها المجلس المصرى خلال الفترة المقبلة.

 

ومن جانبه، قال نور أبوحتة، أمين حزب مستقبل وطن فى المنيا، إن قيادات الحزب بمراكز المحافظة كثفوا من جولاتهم بالقرى من خلال الجولات الميدانية، وذلك تسهيلًا لوصول الاستمارة للمواطنين وحرصًا على جمع أكبر عدد من الاستمارة حملة "علشان تبنيها" تأييدًا للرئيس.

 

وأكد "أبو حتة"، على أنه من خلال الجولات الميدانية تفاعلت جميع الفئات من المواطنين مع أعضاء الحزب وقاموا بجمع عدد كبير من الاستمارات، موضحين حرصهم الكامل على استقرار الوطن وتقدمه ودعمهم للرئيس السيسى لاستكمال مسيرة البناء التى بدأت وينتظر الشعب نتائجها.

 


الأكثر قراءة



print